صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رونالدو يقود البرتغال للتعادل مع إسبانيا في مباراة مليئة بالمفاجآت في مونديال روسيا

20

تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإسباني، بثلاثة أهداف لمثلهما، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين بالجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وكان اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو قد تقدم بالهدف الأول لمنتخب بلاده على المنتخب الإسباني في أول 5 دقائق بعد الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول بعد تدخل من ناتشو زميله في ريال مدريد، وتصدى رونالدو لركلة الجزاء وسددها البرتغالي على يسار ديفيد دي خيا حارس مرمى المنتخب الإسباني.

وفي الدقيقة 24 تعادل اللاعب الإسباني دييجو كوستا مهاجم الماتادور الإسباني لمنتخب البلاده، بعد تسجيله هدفًا جميلًا في مرمى منتخب البرتغال، بعد أن تدخل بعنف على مدافع المنتخب البرتغالي، ولم يحتسب حكم اللقاء خطأ على المهاجم الإسباني، وحصل كوستا على الكرة وراوغ مدافعي البرتغال داخل منطقة جزاؤهم ثم سدد الكرة على يمين حارس البرتغال لتعلن عن هدف التعادل للماتادور.

وقبل انتهاء الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 44، حصل رونالدو على الكرة خارج منطقة جزاء إسبانيا، ليسدد الكرة من مرة واحدة، ومن المفترض أن يتصدى دي خيا للكرة لولا أنه أخطأ خطأً فادحًا ومرت الكرة من تحت يده، وكلف فريقه الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق رونالدو بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة 55 تلقى دييجو كوستا الكرة داخل منطقة جزاء، ليسكنها في الشباك ويعلن عن هدف التعادل للمنتخب الإسباني، والهدف الثاني له.

وبعدها بـ 3 دقائق، وبالتحديد في الدقيقة الـ 58 وجد ناتشو الكرة خارج منطقة الجزاء ليسددها بقوة على يمين حارس المنتخب البرتغالي وتصطدم بالقائم وتدخل إلى المرمى معلنة عن الهدف الثالث للماتادور.

وفي الدقيقة 88 حصل البرتغالي رونالدو على ركلة حرة من مكان خطير خارج منطقة جزاء الإسبان، بعد تدخل خاطيء من جيرارد بيكيه، ليتصدى للكرة ويسجلها معلنًا عن الهدف الثالث له ولمنتخب بلاده لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ويلعب المنتخب الإسباني ونظيره البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم كلًا من إيران والمغرب.

وسبق للمنتخب الإيراني أن فاز على نظيره المغربي بهدف دون رد، ليتصدر المجموعة حتى الآن بعد انتهاء الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                           

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

                           

على متجر facequizz

        

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد