صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رونالدو يكون سعيداً عندما يستمع للقرآن الكريم

23

كريستيانو

أشار نجم خط وسط فريق ريال مدريد اللاعب الألماني مسعود أوزيل الى أنه “يختار قراءة القرآن الكريم في أوقات يكون فيها بصحبة زميله في الفريق الملكي وهداف المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو”.وتحدث أوزيل عن زميله في الفريق رونالدو، مشيراً إلى أنه قد يكون وسيلة لهداية زميله الدون البرتغالي إلى الإسلام، خصوصاً أن رونالدو، على حد تعبير أوزيل، “يكون سعيداً لسماعي وأنا أقرأ القرآن”.
وأضاف أوزيل حسب الموقع الإسلامي الأندونيسي: “دائماً ما يُريدني رونالدو أن أعلمه كيفية قراءة القرآن، هو الآن استطاع تمييز بعض الحروف الهجائية، والسورة المفضّلة لديه هي الفاتحة”.
يُذكر أن سلوك هداف الفريق الملكي تغيّر كثيراً منذ انتقاله للعاصمة الاسبانية مدريد، وأصبح ملتزماً بالتدريبات، بعد سنوات قضاها في مانشستر يونايتد الانكليزي حيث اشتهر هناك بالفضائح مع عارضات الأزياء من خلال كثرة التنقل بينهن. ويرتبط رونالدو بعلاقة عاطفية مع عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، التي يشاع أنها من أصول شيشانية مسلمة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد