رونالدو ينال جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثانية على التوالي

0
961

رونالدو ينال جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثانية على التوالي

 

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، ومنتخب البرتغال بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وذلك في حفل أقيم في زيوريخ مساء الاثنين.
واختير رونالدو الذي نال الجائزة للمرة الثانية على التوالي والثالثة إجمالا متفوقا على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا خلال الاستفتاء السنوي.
وساعد معدل التهديف القياسي لرونالدو، 17 هدفا، في موسم دوري الأبطال في فوز ناديه بلقب بطل أوروبا للمرة العاشرة وهو رقم غير مسبوق.
رونالدو بدا رابط الجأش خلال تسلمه الجائزة التي كانت متوقعة على نطاق واسع مقارنة بالعام الماضي عندما أجهش بالبكاء بعد أن انتزع الجائزة من ميسي الذي فاز بها على مدار أربع سنوات متتالية.

وفازت بلقب أفضل لاعبة كرة قدم لاعبة خط الوسط الألمانية نادين كيسلر بعد أن حصدت عدد أصوات اكبر من منافستها البرازيلية مارتا ولاعبة خط الهجوم الأمبركية أبي وامباك.
كما فاز مدرب المنتخب الألماني، يواكيم لوف بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2014، وهو المدرب الذي قاد الماكينات الألمانية للفوز بكأس العالم 2014.
وأحرز المهاجم الكولومبي ولاعب ريال مدريد، خاميس رودريغيز جائزة بوشكاش.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا