رونالدينيو يفسخ عقده مع مينيرو، ويُحضر لمفاجأة ضخمة

0
293

رونالدينيو

أكد المدير الفني لأتليتكو مينيرو ‘لوفير كولبي’ رحيل النجم المُخضرم ‘رونالدينيو’ عن النادي، وذلك بعد أن فسخ عقده بالتراضي مع الإدارة، ليبدأ حامل لقب كوبا ليبرتادوريس في البحث عن البديل المناسب للساحر الذي يُدافع عن ألوان الفريق منذ عامين.

وعلى الرغم من ارتباط اسم الدولي البرازيلي السابق بالعودة إلى أوروبا عبر بوابة بشكتاش التركي، إلا أن أغلب الصحف البرازيلية راهنت على ذهابه إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني ليحل محل المبدع ‘خوان رومان ريكلمي’، وإن لم يَحدث، فسوف يُفاضل ما بين خوض تجربة برازيلية جديدة مع فلومينينسي أو الانتقال إلى أحد أغنياء دوري الميجور ليج الأمريكي، الذي يجذب النجوم الكبار في السن في الآونة الأخيرة.

وقال مدرب مينيرو لسبور تي كلوب ‘لا أستطيع أن أدعو رونالدينيو بعد الآن، إن دوره معنا قد انتهى وبالطبع هذا أمر مؤسف لأننا كنا نُمني النفس باستمراره معنا، ونحب أسلوبه وطريقة لعبه، ولكن هذه هي الطريقة التي تسير بها أمور كرة القدم، الواقع يقول أنه رحل ويجب علينا أن نسير من دونه’.

المصادر المُقربة من النجم الحائز على مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002، أكدت أنه سيكشف عن وجته القادمة يوم الأربعاء المُقبل في مؤتمر صحفي خاص، وبحسب ما ذُكر، فإن اسم ناديه الجديد سيكون ‘مفاجأة’ للجميع.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك