صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

روني واثق من جاهزيته لخوض المونديال

25
ثنائية روني تمنح يونايتد الفوز وتخفف الضغط على مويز
يتوقع مهاجم المنتخب الإنجليزي واين روني أن يصل إلى قمة مستواه عندما يخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل للمرة الثالثة على التوالي، مبديا سعادته بإمكانيات المواهب الشابة في تشكيلة منتخب إنجلترا.
وعاد مهاجم منتخب إنجلترا (28 عاما) سريعا عقب إصابة في القدم ليخوض نهائيات كأس العالم 2006 قبل أن يصاب في الكاحل في البطولة التي أقيمت في جنوب إفريقيا 2010 إلا أنه فشل في تقديم أي شيء من لمحاته المميزة لتودع إنجلترا البطولة.
وعلى الرغم من غيابه عن آخر ثلاث مباريات من مسيرة مانشستر يونايتد المحبطة الموسم الماضي بسبب إصابة في أعلى الفخذ يبدو روني واثقا من اكتمال جاهزيته عندما تنطلق البطولة في البرازيل في 12يونيو المقبل.

وقال روني لصحيفة ديلي ميل “أريد أن أكون جاهزا بنسبة 100% هذه المرة وأن أبتعد عن أي إصابات في التدريبات قبل أن أتوجه للبطولة. سأكون مستعدا تماما”.
وعلى النقيض من التوقعات المرتفعة التي أحاطت بمنتخب إنجلترا في آخر نسختين من كأس العالم فإن الآمال في تحقيق إنجلترا للنجاح بالبرازيل لا تبدو مرتفعة بعد أن أوقعتها القرعة في المجموعة الرابعة الصعبة التي تضم إيطاليا وأوروغواي وكوستاريكا.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد