روني يقود هجوم اليونايتد في تايلاند

0
391

رونى

ضمت رحلة مانشستر يونايتد المسافرة إلى العاصمة التايلاندية ‘بانكوك’ ظهر اليوم الاربعاء ١٩ لاعباً أغلبهم من الدفاع.وخلت قائمة حراسة المرمى من اسم الحارس الإسباني حامل لقب كأس أمم أوروبا للشباب ‘دافيد دي خيا’ ولم يتواجد عدد كبير من لاعبي الوسط أمثال ‘لويس أنطونيو فالنسيا، دارين فليتشر، لويس ناني وآشلي يونج’.
ولم يتواجد في خط الهجوم هداف النادي الموسم الماضي ‘روبن فان بيرسي’ والثنائي الإيطالي المكسيكي ‘فريدريكو ماكيدا وخافيير هيرنانديز تشيشاريتو’.

بعثة مانشستر يونايتد توجهت هذا الأسبوع إلى تايلاند من أجل مقابلة فريق نجوم الدوري التايلاندي في أولى مبارياته الاستعدادية للموسم الجديد قبل أن تتوجه البعثة إلى أستراليا لمقابلة نجوم الدوري ومنها ستتجه إلى اليابان وهناك سينضم لاعب الوسط الياباني ‘كاجاوا’ للمعسكر، على أن تكون النهاية في هونج كونج بحلول نهاية الشهر.

وكشف الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن استبعاد المدافع الصربي المخضرم ‘نيمانيا فيديتش’ في اللحظة الأخيرة قبل اقلاع طائرة النادي اليوم، فضلا عن غياب كريس سمولينج للإصابة، وقد جاءت قائمة الـ ١٩ على النحو التالي:

لحراسة المرمى: آندرياس لينديجارد، بن أموس

للدفاع: رافائيل دا سيلفا، فيل جونز، ريو فرديناند، جونثان إيفانز، باتريس إيفرا، أليكس بوتنر، فابيو دا سيلفا ومايكل كين.

للوسط: مايكل كاريك، آندرسون، توماس كليفيرلي، ريان جيجز، ويلفريد زاها، جيسي لينجارد، جانوزاج.

للهجوم: واين روني وداني ويلبيك

وأكد النادي أن الثنائي ‘روبن فان بيرسي ودافيد دي خيا’ سيلحقان بالبعثة بعد وصولها إلى مدينة سيدني الأسترالية قبل نهاية الشهر، بينما حصل تشيشاريتو على إجازة طويلة بعد الانتهاء من الالتزامات الدولية له مع المكسيك، ومن المحتمل عودته للظهور مع النادي في مباراة إشبيلية الودية على ملعب أولد ترافورد مطلع الشهر المقبل استعداداً لملاقاة ويجان في درع الاتحاد الإنجليزي.

ولم يفسر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أسباب غياب نيمانيا فيديتش عن البعثة، إلا أن شبكة سكاي سبورتس توقعت معاناته من إصابة طفيفة في الركبة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك