صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

روني ينقذ الشياطين الحمر من كمين تشسكا موسكو

16

انهت ضربة رأس قوية من وين روني صيام مانشستر يونايتد عن التهديف وقادته للفوز 1-صفر على ضيفه تشسكا موسكو وصدارة المجموعة الثانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وبدا يونايتد في طريقه لتحقيق التعادل السلبي الرابع على التوالي قبل ان يقابل روني تمريرة عرضية من جيسي لينجارد ويسددها برأسه قوية في الشباك في الدقيقة 79.

ورغم استحواذه على الكرة في معظم فترات المواجهة التي اقيمت على ملعب اولد ترافورد عانى الفريق صاحب الارض لكسر عناد منافسه الروسي الذي اقتصر طموحه على شن بعض الهجمات المرتدة.

ولم يصنع يونايتد – الذي اخفق في التسجيل في مباراتين في الدوري الممتاز امام مانشستر سيتي وكريستال بالاس اضافة الى مواجهة في كأس رابطة الاندية الانجليزية امام ميدلسبره – سوى القليل من انصاف الفرص للتسجيل قبل هدف روني

 وارتقى فريق مانشستر يونايتد إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام كل من فريقي آيندهوفن وفولفسبورغ صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، ومن ثم تسيسكا موسكو في المركز الرابع الأخير برصيد أربع نقاط.

روني ينقذ الشياطين الحمر

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد