صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يروض أفاعي ميلانو في كأس الأبطال

20
من المباراة الودية بين ريال مدريد وإنتر ميلانو
من المباراة الودية بين ريال مدريد وإنتر ميلانو

سجل خيمس رودريغيز هدفا رائعا من ركلة حرة ليتوج فوز ريال مدريد بثلاثية دون رد على إنتر ميلانو في مباراة ودية أقيمت في قوانغتشو بالصين.

وسدد لاعب الوسط الكولومبي الذي نزل بديلا في آخر عشر دقائق من المباراة المقامة ضمن كأس الابطال الدولية الكرة من فوق حائط الفريق الإيطالي من 25 مترا لتخدع الحارس سمير هاندانوفيتش.

وكان خيسي الذي تدرج في فئات الشباب في ريال مدريد منح العملاق الإسباني التقدم بعد مرور نصف ساعة من اللعب بعدما روض تمريرة عرضية من مارسيلو بقدمه اليمنى وسددها بيسراه على القائم القريب لهاندانوفيتش.

واستحوذ انترميلانو – الذي خسر بهدف أمام بايرن ميونيخ، وبالنتيجة ذاتها أمام ميلان على مدار الأسبوع الماضي في الصين -على الكرة في بداية المباراة لكنه واجه تهديدات بسبب سرعة غاريث بيل وكريستيانو رونالدو في الهجمات المرتدة.

وتعملق حارس إنترميلانو في التصدي لركلة حرة من اللاعب البرتغالي كما هدد بيل مرمى الفريق الإيطالي بالتعاون مع خيسي.

وأجرى ريال مدريد 5 تغييرات بين الشوطين لكن حافظ على قوته ليضاعف الغلة في الدقيقة 56 عندما سدد المدافع رفائيل فاران الكرةف ي الشباك من مسافة قريبة مستفيدا من تمريرة لوكاس فازكيز العرضية.

وتراجع ايقاع المباراة في المراحل الأخيرة بسبب ارتفاع الرطوبة والتغييرات الكثيرة التي أجراها الفريقان لكن رودريغيز سجل أجمل الاهداف قبل دقيقتين من النهاية ليحسم فوزا مريحا لريال مدريد.

وسيختتم ريال مدريد – الذي سافر الى الصين من أستراليا بعدما شارك في دورة ودية أخرى هناك – منافسات كأس الأبطال الدولية أمام ميلان في شنغهاي يوم الخميس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد