ريجيكامب: تنتظرنا مباراة صعبة امام الهلال

0
91

أكد الروماني ريجيكامب مدرب فريق الوصل أن فريقه مقبل على مواجهة صعبة وشاقة عندما يستضيف الهلال غدا على ملعب زعبيل ضمن ذهاب دور 32 من البطولة العربية للاندية الابطال مضيفا ان فريقه جاهز للتحدي الذي ينتظره غدا أمام الهلال .
وقلل ريجيكامب من مغادرة بعض الاعبين لفريقه في الانتقالات الاخيرة مضيفا 🙁 الوصل لا يقف على لاعب واحد، والفريق يضم حاليا تشكيلة مميزة من اللاعبين تحتاج إلى وقت أكبر للتأقلم، حيث كان الاتجاه نحو التغيير في الفترة الماضية من أجل بناء فريق للمستقبل).
وكان من ابرز الاعبين المغادرين لكشف الفهود هو البرازيلي كايو واكد الروماني ً ثقته بجميع الاعبين الذين يضمهم كشف الفريق الحالي والانتدابات التي تمت مؤخرا.

وشدد ريجيكامب من صعوبة المهمة التي تنتظره أمام الهلال واشاد ريجكامب بالازرق معتبرا ان الهلال أكثر جاهزية ويتميز بأنه من الفرق الصعبة خاصة على المستوى البدني.
واردف ريجيكامب 🙁 إلوصل قادر على تحقيق النتيجة المطلوبة والوصول لنقطة أبعد من النسخة الماضية التي بلغ فيها دور الـ 8 نحو نهائي البطولة)، .
وتابع ريجيكامب حديثه متمنياً أن يكون جميع لاعبيه في فمة الجاهزية وان يتفادى الفريق المشاكل التي عانى منها الوسم الماضي حيث عانى الفريق من العديد من الإصابات خاصة قبل الفترة الحاسمة في نهاية الموسم.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك