ريسلمانيا 29 : أندرتيكر يمدد سلسلة انتصاراته التاريخية الى 21

0
263
أندرتيكر
ريسلمانيا 2013 – اللقاء المنتظر من قبل الكثير من الجماهير كان مواجهة سي ام بونك و اندرتيكر من اجل وضع حد لاهانات بونك التي طالت اندرتيكر و بول بيرير في الاسابيع الماضية.
سي ام بونك الذي استعان بفريق غنائي هو نفسه صاحب الاغنية التي يدخل بها “كلت أوف بيرسونالتي” بدى واثقا للغاية من نفسه و معه بول هيمان الذي كان حاملا للجرة التي كان يحملها دائما بول بيرير حيث قابلته الجماهير بهتاف غير معتاد ان يلقاه اي خصم لاندرتيكر, الذي دخل وسط صورة خيالية هي الاولى من نوعها حيث مشى اندرتيكر وسط بحر من الايدي ترمز الى الخصوم الذي فاز عليهم من قبل في مشهد مهيب.
بدأ اللقاء وسط هتاف جماهيري غير مسبوق طول الليلة في اشارة الى حماس الجماهير الى رؤية الاسطورة اندرتيكر الذي حاول سريعا السيطرة على سي ام بونك الذي كان سريعا بدوره في الهرب منه, و سرعان ما جائت هتافات الجماهير لصالح بونك و لصالح تيكر بشكل لم يكن له مثيل طويل الليلة المثيرة لريسلمانيا.
قوة اندرتيكر البدنية كانت لصالحه كما كان متوقعا و سرعان ما خرج الاثنان الى خارج الحلبة ليستخدم اندرتيكر كل شيء حولها لايذاء سي ام بونك الذي استغل وقوف اندرتيكر على الحبال لعمل حركته الشهيرة وهي المشي على الحبال ليلقي بأندرتيكر ارضا و يبدأ هو السيطرة على اللقاء و يقوم هو بحركة اندرتيكر وهي المشي على الحبال و ينجح في ذلك.
النزال كان رائعا بكل المقاييس و لا يمكن ان تصفه الكلمات و يكفي ان اقول ان كل من فاته هذه المواجهة فقد فاته الكثير .. سي ام بونك كان مبدعا للغاية و اندرتيكر كان اسطوريا كالعادة .. النهاية كانت غير اعتيادية خاصة بعد التلاعب بمشاعر الجماهير طوال اللقاء و التي شعرت لوهلة بان بونك سيفوز خاصة بعد ان فشل اندرتيكر في تثبيته بعد القيام بحركة تشوك سلام.
حاول اندرتيكر بعدها القيام بحركة لاست رايد على طاولة المذيعين في الخارج و لكن بونك حول الدفة لصالحه و جعل اندرتيكر ينام على الطاولة قبل ان يقفز سي ام بونك من اعلى الحبال تجاه الطاولة بحركة راندي سافاج الشهيرة و المفاجأة ان الطاولة لم تكسر لتزيد من الام المصارعين سواء بونك أو اندرتيكر.
النزال تخلله الكثير من لقطات الاستسلام حيث حاول اندرتيكر ان يقوم بحركة هيلز جيت ليفلت منها بونك و لكنه يقابل بحركة اناكوندا فايس من سي ام بونك ليفيق اندرتيكر و يقوم بحركة تشوك سلام ليقلبها بونك الى GTS ليفاجئ اندرتيكر الجميع بعمل حركة تومب ستون مفاجئة على سي ام بونك و لكن بونك يفيق منها !!
بعدها سقط الحكم ارضا بعد ان دخل في المعركة دون قصد ليقوم بونك بضرب اندرتيكر بالجرة الذهبية و يقوم بتثبيت اندرتيكر و لكنه اندرتيكر افاق في اخر جزء من الثانية وسط ذهول بونك و بول هيمان و صرخات الجماهير .. بعدها قام بونك بعدد من المحاولات لعمل حركته الشهيرة جي تي اس و لكن اندرتيكر حولها الى حركة تومب ستون ليفوز في النهاية الاسطورة اندرتيكر و يحافظ على سلسلة الانتصارات التي وصل عددها الى 21 بدون اي هزيمة في ريسلمانيا.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك