ريسلمانيا 29 : تريبل اتش ينقذ مستقبله المهني و يحطم بروك لاسنر

0
393
تريبل اتش
ريسلمانيا 2013 – التقى تريبل اتش و بروك لاسنر في اعنف مواجهات ليلة ريسلمانيا حيث كانت المواجهة بدون قوانين و مسموح فيها كل شيء.
ظهر في البداية شون مايكلز الذي وقف الى جوار صديقه تريبل اتش في هذه المواجهة التي شهدت قوة هائلة من بروك لاسنر حيث استطاع لاسنر في الدقائق الاولى من اللقاء من رفع تريبل اتش و كسر الطاولة بجسده ليسيطر على اللقاء مبكرا.
استمرت سيطرة بروك لاسنر في اغلب فترات اللقاء بعد ذلك حيث بدى تريبل اتش قليل الحيلة امام عملاق مثل بروك لاسنر و ظلت محاولات تريبل اتش خجولة امام قوة و عنف بروك لاسنر طوال اللقاء الذي شهد اعتداء من لاسنر على شون مايكلز لتبدأ بعدها سيطرة محدودة لتريبل اتش على الوحش بروك لاسنر, الذي قابل دخول شون مايكلز الى الحلبة بحركة اف فايف ليستغلها تريبل اتش في حركة بدجري و لكنها تفشل لان بروك لاسنر يفيق منها.
بعدها يستخدم تريبل اتش المطرقة الحديدة و لكنه يفشل بدوره في استخدامها و يقوم بروك لاسنر بحركة اف فايف على تريبل اتش و لكن تريبل اتش يفيق بدوره من الحركة ايضا.
المواجهة ظلت سجالا بين الاثنين و لكن داخل الحلبة و رغم ان النزال كان دون قوانين أو قيود كنا نتوقع استخدام الكراسي أو اي شيء من خارج الحلبة مبكرا و لكن هذا لم يحدث الا لاحقا خلال اللقاء حيث بدأ تريبل اتش بالقيام بنفس حركة بروك لاسنر التي كسر بها ذراع شون مايكلز سابقا.
و عندما اراد بول هيمان الدخول لمساعدة بروك لاسنر قام مايكلز بضربه بحركة سوبر كيك ليفاجئ لاسنر بعدها الجميع بحمله تريبل اتش و استغلال السلم الحديدي الصلب و القاء تريبل اتش عليه و لكن الاخير عاد الى نفس الحركة للمرة الثانية و يكرر لاسنر نفس طريقة الهرب منها.
بعدها استمر ضغط تريبل اتش مرة اخرى على بروك لاسنر و لكن لاسنر في النهاية القى تريبل اتش على السلم و ارتطم رأسه هو في السلم ايضا ليحاول تريبل اتش مرة اخرى استخدام المطرقة الحديدة لانهاء بروك لاسنر و بالفعل يضرب تريبل اتش لاسنر على رأسه و يقوم بحركة بدجري على السلم الحديدي و يبدأ الحكم العد ليفوز تريبل اتش في النهاية على بروك لاسنر و يحافظ على مستقبله كمصارع.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك