صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريكاردو نخشي التحكيم امام المريخ

0

قال البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب اهلي شندي ان يخشي التحكيم في مباراة فريقه امام المريخ هذا المساء بشندي .. وقال ان الحكام بشر ومعرضون لارتكاب الاخطاء إلا انني اتمني ان لا يتحامل علي طرف لحساب الاخر .. واشار ان الاهلي اكمل الجاهزية لتحقيق المطلوب كما أنني اعاني من غيابات واضحة ونسعي لتعويض ذلك بالدفع بعدد من الوجوه التي نتمني ان تقوم بذات المهام.

 

ريكاردو

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. salah يقول

    كلامك صاح ياريكاردو، بس الحكام إلا تعملوا حسابكم منهم شديد، والتحكيم اليوم أشد خطورة عليكم من المرخرخ الواهن الضعيف، لأن التحكيم سيكون مشحون بالوصايا العشرة من قبل إتحاد المرخرخ الذي يسعي لإرضاء البتاع الطوالي وتقليص فارق النقاط بين الهلال والطيشاب…!!!
    حتي وإن حاول التحكيم أن يكون نزيهاً، فإن أخلاق (الكفوة) ستكون حاضرة في الميدان من قبل إدارتهم ولاعبيهم (الملاكمين) بتاعين البلنجات المحلية والخارجية، ومن خلفهم جمهور شرب الحقد والكراهية وتعلم الفوضى وعدم الإنضباط بسبب جرعات المخدر الكبيرة التي يتلقونها من قبل إعلام التحريض السالب !!!
    ونحن نراهن ونؤكد أنه وفي حالة فشل إتحاد اللقيمات في إهداء الفوز للمرخرخ الواهن الضعيف من خلال التحكيم والشكاوي المضروبة من المكاتب، فإن المرخرخ سيحتل المركز السابع بنهاية الدوري الممتاز !!!

  2. ابوموفق يقول

    السنة الفاتت الفارق 9نقاط وبرضو شيلوهم الكاس لكن ان شاء الله الضرب جوه الميدان وتاني عزو بهرب وتاني التحانيس بترقد قش

  3. مانديلا يقول

    صلاح لن ترتاح .. انت غلبت اهلى شندى كيف .. تعادلت فى الابيض كبف .. غلبت اهلى مدنى .. كل انتصاراتكم فى هذه المباريات بالتحكيم .. بارشاشات يا صفراب.. يا كووورة العنوان بختلف عن ما بداخله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد