صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زمن مافي !!

21

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

زمن مافي !!

 

 

 

 

 

> الان وبعد نهاية الجولة الخامسة اصبح الجميع يعرف ما هو المطلوب في مباراة السبت القادم امام الاهلي المصري في الجولة الاخيرة بالجوهرة الزرقاء ، التي سيدخل هلال السودان الي ارض الملعب وهو يضع امام عينيه الفوز فقط وهو الذي يضمن تأهل سيد البلد مباشرة الي المرحلة المقبلة من البطولة.

> مباراة صعبة تنتظر كبير السودان السبت المقبل بملعبه ووسط جماهيره ، لان النادي الاهلي وبعد فوزه بالامس علي النجم الساحلي وارتفاع حظوظه في التأهل للدور القادم سيسعي للمحافظه عليها بكل ما يملك من قوة داخل المستطيل الاخضر وخارجه ، وحتي لا يجد نفسه خارج البطولة من هذه المرحلة.

> الحقيقة ان الاهلي المصري لن يقبل بالخروج من هذه المراحل في البطولة وهو وضع لم يتعود عليه ونادر الحدوث ، عليه سيقاتل النادي المصري ويعمل علي كسب المباراة بكل الطرق (الملتويه والملتوية) لانهم يعرفون جيدا ان الهلال يصعب ترويضه في ملعبه ووسط جماهيره ب(الدرب العديل).

> بدايةً نحتاج الي مجهود اداري كبير لإفشال اي محاولة لايقاع الظلم بالهلال والذي ستنشط في الايام المقبلة بنسبة كبيرة من جانب الاهلي المصري النادي الذي يعتبر صاحب اكبر واقدم (صاج لقيمات) في افريقيا ، والتاريخ يحفظ ان معظم المباريات التي كسبها الاهلي امام الهلال كانت عبر التحكيم.

> يجب التنبيه للتراخي الذي حدث قبل مباراة النجم الساحلي بالجوهرة الزرقاء فقد شهدت التماريين الاولي العديد من الغيابات وسط اللاعبين وايضا نشير للانشغال الذي تسببت فيه فترة التسجيلات الامر الذي اثر سلباً علي الفريق ، نامل هذه المرة ان يتبدل الحال وتكون الجدية هي سيدة الموقف.

> التركيز مطلوب الان من الجميع ويجب الالتفاف حول الفريق لنتمكن من هزيمة الاهلي وحجز مقعدنا بين الثمانية الكبار في افريقيا ، عليه يجب انطلاق التجهيز والاعداد لمباراة السبت بعد وصول البعثة مباشرة لضيق الوقت واي تاخير ستكون له اثار سالبة وسيقودنا الي واقع لا نريده.

> اخيرا وهي النقطة الاهم في معركة السبت ، الانتصار في هذه المباراة هي مسؤليتنا في المدرجات ، واكثر شي يتخوف منه اهلي مصر هو جحيم المقبرة الذي حاول الهروب منه بنقل المباراة وفشل في ذلك ، عليه حاليا يجب ان يكون الشغل والشاغل الوحيد هو معركة السبت المصيرية ولا شئ سواها و (لا صوت يعلو فوق صوت المعركة).

> قـــــف :
حيو الفريق العالمي
حيو الهلال رمز الفخار
فرسانو قلب بيدق وفاء
ويتفانو في حب الشعار
جمهورو في التشجيع ابان
في كل حوبة وانتصار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد