زنقة عدت وزنقة إمتدت

2
961

آبري أبيض
محمد علي سيد احمد

 زنقة عدت وزنقة إمتدت

* نجح الهلال في قلب الطاولة علي أهلي مدني وتحويل تأخره لفوز غالي عزز به من صدارته في الدوري .
* لم تكن المباراة بالسهولة التي ظنها الكثيرون وتضافرت عوامل سوء أرضية الميدان مع الرياح والأمطار لتنتج ( زنقة ) هلالية إستمرت حتي آخر ثواني المباراة .
* واصل الكوكي في منح فرص المشاركة لشباب الهلال وكالعادة لم يخذلوه وقدموا مستويات طيبة خصوصا محمود امبدة الذي لعب بثقة الكبار ومنح الرواق الأيسر الهيبة كما أطلق عدد من الصواريخ التي هددت الأمن القومي للدش !
* فرض الهلال أسلوبه منذ بداية المباراة ولاحت أكثر من فرصة لكاريكا لم تترجم بنجاح .
|* كما قلنا أثرت الرياح في أداء اللاعبين ليجدوا صعوبات كبيرة في تمريرها للزملاء بشكل سليم وبرغم ذلك كان الشوط الأول هلاليا خالصاً بفضل التحركات الجيدة للشغيل , كاريكا ووليد الشعلة الذي كلما شارك في مباراة تحسرنا علي عدم قيده في الكشف الأفريقي .
* لم يمنح لاعبي الهلال خصومهم فرصة الفرح بهدف ولي الدين الجميل وسرعان ماعادل فيصل موسي بعد أقل من ثلاثة دقائق من ركلة جزاء سيتباكي عليها أدعياء الشرف والنزاهة ولن نهتم !
* عموما كان الشوط الثاني أقل عطاءا من الأول ولم يتحرك فيه الهلال إلا في الجزء الأخير ليضيع كاريكا فرصة هدف مضمون بغرابة شديدة ليبدأ اليأس في التسرب لجماهير الهلال من معادلة النتيجة والقبول بواقع التعادل التاسع وبعد بلوغ الروح للحلقوم ينجح بشة في ( تشة) أهلي مدني – وآخرين – من الفرصة التي هيأها له الثنائي الشاب نيمار والثعلب في أخر ثانية مهدياً فريقه نقاط المباراة لتغني الجماهير يا بشاشة الدنيا !
* أكثر ما أزعج الهلالاب الإصابة التي تعرض لها قائد الفريق مساوي .
* بالأمس القريب طالبنا اللاعبين بتوخي الحذر من( حواشة ) الكاملين كما طالبنا الكوكي بإعفاء مساوي , الشغيل وكاريكا من الركض في فيها بعد أن تم ( إستهلاكهم ) في الموسم الحالي ولكن قدر الله وماشاء فعل , فقط نتمني أن تكون إصابة اللاعب خفيفة وينجح في العودة للتشكيل في أسرع وقت .
* أسعدتنا مشاركة الغربال محمد عبدالرحمن بعد غيابه الطويل وتحديداً منذ مباراة قمة الدورة الأولي التي شارك فيها للحظات قبل أن يخرج مصاباً ليدشن عودته الرسمية بمباراة الأمس وعلي الإدارة الفنية تكثيف الجرعات البدنية لجكسا حتي يكون جاهزاً لمباراة الإسكندرية التي نراهن علي أنه سيكون واحداً من فرسانها لما يتمتع به من مهارات كبيرة وحساسية عالية تجاه شباك الخصوم .
* برغم صعوبة المباراة نجح الهلال في فك ( زنقته ) في آخر ثواني المباراة بعكس جارنا ( الغلبان ) الذي خرج من ملعب ( كاد يغلي ) وقفاه يحمر عيش !
* عاد أبوجريشة وعاد معه الباشا وبلة جابر وعليه نوصي جماهير المريخ بان يلزموا ( الجابرة ) !
* يا كابيلا عوداً حميداً مستطاب … وينك من زمان يارجّال !
* مارس لاعبي المريخ أسوأ أنواع الخروج عن الخلق الرياضي برفضهم إخراج الكرة لإسعاف مهاجم هلال كادوقلي .
* لنترك لاعبي المريخ جانبا ونتسائل لماذا لم يوقف حكم المباراة اللعب ومهاجم الأسود ( مرمي ) في أرضية الميدان لقرابة الخمس دقائق ؟
* ولماذا سمح بمواصلة اللعب بعد إنتهاء الزمن المضاف بأكثر من ثلاثة دقائق ؟
* انشاء الله تكونوا درنتو بعد عدم الأخلاق واللعب النظيف الراح في الكازوزة !
* هل هذا فريقكم الذي جزمتم بهزيمته للهلال في شوط واحد ؟
* ولماذا لم تنجحوا في الفوز علي الهلال في ختام الدورة الأولي طالما لاعبيكم ( منقطنها ) ؟
* بطلوا الفصاحة وأقعدوا في علبكم !
* خليكم قاعدين لانو لو قمتو بجو فرسان الهلال بقعدوكم فوقها تاني في دوري الأربعة الأفريقي !!

 

 آبري أبيض-محمد علي سيد احمد
 
المشاركة

2 تعليقات

  1. اغلي امنية هي ان نقابل المريخ في دوري الابطال عشان نوريهم الضرب ع اصولو ديل عالم موهومين ساي

  2. يا جماعة النوعية دى بتجى من وين ( اقعدوا فى علبكم) بالله دا كلام تنشروه لاجيال نربد تريبتها على القيم و الثقافة …كلام ينم عن الجهل و عدم المعرفة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك