صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زوجة المتهم في حادثة فيديو المنشية الفاضح تدافع عن زوجها بالمحكمة

123

 

كشفت زوجة متهم فيديو المنشية الفاضح عند مثولها أمس (الأحد) أمام قاضي محكمة جنايات الخرطوم شمال عاطف محمد عبد الله ، بوصفها شاهدة دفاع أن زوجها كان قد حضر إليها في مدينة كنانة يوم 22/7/2018م، محل إقامة أسرتها، مشيرة إلى أنها تقيم بمنطقة دار السلام بأمبدة مع شقيقتها، مبينة أنها ذهبت إلى كنانة في شهر رمضان الماضي لإتمام مراسم زفافها في يوم 24 مشيرة إلى أن المتهم غادر كنانة يوم 28 من ذات الشهر.
ونفت الشاهدة للمحكمة جلب زوجها لمصوغات ذهبية في الزفاف موضحة أنها لا تعرف علاقته في بيع وشراء الذهب مبينة أنها لا تعرف تحركاته كافة، كاشفة عن علمها بأنه يملك متجراً لبيع الشيشة.
وفي ذات الجلسة مثل صديق المتهم أمام المحكمة وقال في شهادة دفاعه إن المتهم صديقه منذ سبع سنوات مبيناً أنه يجاوره في السكن والعمل، مشيراً إلى أن عمل المتهم يبدأ منذ الثامنة صباحاً ويستمر حتى التاسعة مساءً، مؤكداً تاريخ زواجه وسفره إلى كنانة، وأن المتهم طلب منه أن يقيم في شقته الخاصة إلى حين عودته من كنانة مشيراً إلى أنه قضى فيها أسبوعاً برفقة زوجته.
وأضاف الشاهد أن المتهم أجرى عليه اتصالاً صبيحة عودته من كنانة يطلب منه الحضور إلى قسم الشرطة لتعرضه لحادث، لافتاً إلى أنه عقب عودته من القسم وجد أن الشرطة داهمت شقته وأخذت ملابس المتهم وسكيناً.
من جانبه التمس ممثل الاتهام وكيل أعلى نيابة أمن الدولة معتصم عبد الله استبعاد شهادة الشهود نسبة للولاء والمصلحة.
وكان المتهم قد أوقف بتهمة اغتصابه فتاة في الطريق العام بعد أن راج فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يصور الواقعة تحت تهديد السلاح الأبيض بحي المنشية، وأوقفت السلطات المتهم بمدينة النيل بمحلية كرري أثناء تنفيذه لعملية نهب سيدة في الطريق العام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد