صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زيارة ناجحة لقادة الاتحاد إلى النيل الأبيض وحميدتي يمتدح

14

سجل وفد رفيع المستوى من قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم ضم المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – والمهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – ورافق الوفد الأستاذ عمار الصادق رئيس اتحاد ربك – عضو مجلس إدارة الاتحاد – والأستاذ أمين أبومرين عضو اللجنة المنظمة للمسابقات ، هذا وقد سجل الوفد زيارة إلى الفرق الثمانية بمجموعة التحدي المتواجدة في ولاية النيل الأبيض، ومقر الحكام في ربك ، وقدم بعض الهدايا واطمئن على الأوضاع وأزال كل العقبات التي تحول دون استمرار المنافسة بسلاسة، وحرص على حضور شوط في كل مباراة في استادي كوستي وربك قبل العودة إلى الخرطوم..

المهندس نصرالدين حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد امتدح الجد الكبير لدى كل أعضاء المنظومة في ولاية النيل الأبيض، وابان انهم التقوا بوالي الولاية المكلف الفريق ركن حيدر الطريفي ، وقدموا شكر الاتحاد إلى كل الجهود المبذولة واستضافة الحدث الكبير في الولاية، وذكر حميدتي ان التنظيم الحالي سيكون نواة لتنظيم فعاليات أكبر بالولاية وعدد من الولايات في المستقبل القريب لعدد من الفعاليات الكروية الاقليمية، والقارية من بعد بعون الله.. وتمنى حميدتي التوفيق للجميع في احسان ختام الموسم الكروي الحالي ، وهو موسم استثنائي كان من الطبيعي ان لاتمضي فيه الأمور بما تشتهي السفن .. آملاً تقويم كل المعضلات في المستقبل القريب ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد