صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زيدان يرفض مخطط بيريز لضم نيمار

17

يعارض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، فكرة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الأبيض، في التعاقد مع نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن بيريز مهووس بضم نيمار، لاسيما وأنه يعتبره اللاعب الوحيد القادر على سد الفجوة الإعلامية والتسويقية التي تركها كريستيانو رونالدو، والذي رحل في الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكشفت عن أن محاولة بيريز في التعاقد مع نيمار تسببت في إحداث زلزال داخلي جديد في ريال مدريد بين الرئيس والمدرب زيدان، لاسيما وأن زيزو يرفض ضم نيمار إلى فريقه.

ولفتت إلى أن بيريز كان يرغب في ضم نيمار، نظرًا لعلاقته الجيدة مع ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، على عكس برشلونة الذي لديه علاقة سيئة بالنادي الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن رفض زيدان يأتي لعدة أسباب رياضية أبرزها الثقة العمياء التي يضعها زيدان في إيدين هازارد، المنضم حديثًا للفريق، كي لا يتعارض هازارد ونيمار على أرض الملعب، خاصة وأن الثنائي يلعب بشكل أفضل في الجناح الأيسر.

وختمت بأن نيمار ليس له مكان في المخطط التكتيكي لزيدان في الموسم الجديد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد