صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زين يتخطى اليوناني في دوري السلة

15

حقق فريق “زين” للسلة نصراً كبيراً على النادي متغلباً عليه بـ 64 نقطة مقابل 41 في ثاني مباراة لدوري السلة الدرجة الأولى للعام 2016م، جرت المباراة بملعب طلعت فريد بالخرطوم 2 مساء السبت الماضي 26 نوفمبر 2016م، وقد تألق لاعبي “زين” في تلك الأمسية، وكانت تشكيلة الفريق تتكون من سلطان كير الذي تفوق في الكرات المرتدة مشكلاً خطراً على الفريق الند، وأنقو بيتر سجل العديد من النقاط من موقعه كلاعب ارتكاز، وفي خانة الأجنحة لعب محمد عز الدين ومحمد خضر، اللاعب أكرم الفاضل في خانة صانع الألعاب مظهراً فنيات كبيراً في الدفاع عن عرين الفريق واستخلاص الكرات.

توجيهات مدرب فريق “زين” الكابتن محمد عيسى كان لها الأثر الفعال في ترجيح كفة الفوز، واعتمد المدرب على استراتيجية الهجوم المركز، كما شكّل اللاعبين الجُدد معتز اسماعيل وفياض الطيب إضافة حقيقة للفريق في شوط المباراة الثاني إضافة لاستبسال قدامى اللاعبين، وأضاف على الرغم من إصابة أربعة لاعبين من أعمدة الفريق إلا أنهم استطاعوا أن يتخطوا النادي اليوناني الذي وصف الكابتن بالعنيد.

واستعداداً للمباراة المقبلة أكمل فريق “زين” العّدة لملاقاة “النادي الألماني” حامل اللقب مساء السبت القادم 3 ديسمبر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بملعب طلعت فريد، وبعدها سيلعب فريق “زين” في 11 ديسمبر الموافق الأحد الساعة الخامسة والنصف عصرا ضد نادي المريخ.

أكد لاعب الإرتكاز عبد الرحمن عبدون أن فريق “زين” للسلة أكمل استعدادات للتغلب على النادي الألماني حامل لقب الموسم السابق الذي خسر أمام الهلال في المباراة السابقة ويضيف أن فريق يتقدم بخطى واثقة نحو كأس البطولة.

زين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد