سامر العمرابي: الزاوية لم تحاول إحداث بلبلة في المريخ بنشر خبر الحضري

3
1548

نفى الأستاذ سامر العمرابي المدير العام لصحيفة الزاوية المريخية أن تكون صحيفته قد حاولت إحداث بلبلة في الأحمر فيما يتعلق بالخبر الذي نشرته أمس وقالت فيه إن الحارس المصري المخضرم عصام الحضري رحّب بالعودة للمريخ مجدداً الأمر الذي يعني إنهاء خدمات الحارس اليوغندي جمال سالم وقال سامر العمرابي:
تحياتي للجميع.. رغم أنني لا أحبذ الجدل في الاسافير ولكن احترم الرأي الآخر في إطار البيت المريخي وسأقوم ببعض التوضيحات والأسئلة في إطار مختصر بعيدا عن الجدل ولن أزيد..
الزاوية منذ صدورها كانت سندا كبيرا للنادي وتميزت بالخبر الصادق منذ أن كانت موقع وساهمت في إنجاز الموسم الماضي الذي صادف مولدها..
ثالثا ليس لدينا قداسة لأحد في المريخ.. الخبر مقدس والرأي حر وانا صحفي محترف ولي تجربة كبيرة صحفيا وتلفزيونيا بحمد لله واعرف عملي جيدا واحترم مهنيتي..
رابعا نشرنا خبر الحضري متبوعا بتصريحات منه تؤكد وهذا قمة المهنية ..
خامسا الخبر صحيح بدليل عدم نفي المجلس للاتصالات والاتجاه لعودته حتى الآن.
سادسا جمال سالم تسلم كافة حقوقه وتبقى له القليل وهو يعلم ذلك وهذا شئ طبيعي وتم ارسال آخر مرتب له في بلده وطلب مدة تأخير إضافية لوداع والدته
سابعا المجلس وليس الزاوية اعتبر ذلك مماطلة وعدم انضباط ولوح بمعاقبته وتم نشر الخبر في الصدى التي يملكها زميل وعضو مجلس.
ثامنا لم ننفرد بخبر الحصري وسبق لزميلنا مزمل أن لمح في عموده قبل أيام بتأييد اتجاه إعادة الحضري بسبب تسيب جمال سالم وهذا يعني أن الفكرة متداولة داخل المجلس.
تاسعا هناك جانب إيجابي في النشر هو توجيه رسالة لجمال سالم وستنعكس إيجابا على انضباطه..
عاشرا رئيس النادي صرح أمس للزعيم بخصوص اللاعب وأوضح أن عقده يمتد لعام ونصف وكشف الزيادات التي قام بها في العقد دون حق رسمي أو قانوني تقديرا لعطائه وهذا يؤكد عدم الرضا عن تصرفات اللاعب.
11 ليس كل مايعرف يقال في أمر جمال سالم ولأننا نعرف مصلحة المريخ جيدا نحتفظ بذلك.
12 موقف عنكبة معروف للمجلس بدليل شجاعته في التصريح ولم يعتذر عنه إلا اليوم مساء الثلاثاء بعد انتقادي للمجلس وتغيب اللاعب عن التدريبات .
13 قلت ليس لدينا قداسة.. عنكبة انتقد الرئيس والمريخ في الحوار ونشرناه وهذا دليل على أننا لانتعامل بمكيالين في عهد ونسي أو الوالي. المهم هي الحقيقة.
14 في وقت سابق كان البعض ينتقد الإعلام المريخي على مداراة الحقائق والتخدير وعندما كشفنا الحقائق أصبحوا غير راضيين .. مالكم كيف تحكمون انتو دايرين شنو بالضبط
15 في عهد ونسي لم يعطوا اللاعبين حقوقهم ولامرتباتهم وتم تسجيل اللاعبين بشيكات دفعها مجلس الوالي .
16 خليك من الزاوية مدرب الفريق وقتها ايمال عقد مؤتمر صحفي تاريخي تحدث عن الأزمة المالية وناشد الدولة والشركات بالتبرع للمريخ؟؟؟
17 يبدو أن مشكلتك هي جمال الوالي قبل المريخ بدليل معظم كتاباتك التي لاتذكر فيها الا السلبيات.
18. إعلام الهلال منقسم يشتم رئيسه والبعض الآخر يطبل ويقود النادي ويتعرض بالإساءة لأبناء الهلال وقياداته بأسوأ الألفاظ هل ذلك يعني مراعاة مصلحة الهلال؟؟ وإذا فعلنا مثلهم نراعي مصلحة المريخ؟؟
19 نعلم مصلحة المريخ جيدا ونعرف مايدور .. ونتحمل غضب البعض والمجلس بما فيه جمال الوالي ولانتدخل في شأن فني أو تسجيلات نكتب رأينا وننشر أخبارنا وده شغلنا كاعلام يخاطب جمهور ولانصدر صحف حائطية أو منشورات رسمية في اتجاه واحد..
أخيرا اختلاف الرأي لايفسد للود قضية.. وشكري للجميع .

عصام الحضري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

3 تعليقات

  1. لا ادري لماذا يحشر المريخاب الهلال دائما فى مشاكلهم الخاصة!!!

  2. كيدهم في نحرهم !!
    ربنا يشعللها ليكم كمان وكمان ويشغلكم بمرخرخكم عن متابعة الهلال والكيد له !!
    وبكرة كمان عاوزنها تشعلل أكتر وأكتر بعد مانعرف القيمة الحقيقية لمبلغ التعاقد، ومعرفة “سمسار” الصفقة اللابد وعامل فيها مفتح !!
    الدور والباقي علي حركات التمرد الحاتظهر وسط لاعبي المرخرخ، ودي براها كفيلة بشغل المرخرخين بالتحانيس والجري وراء اللعيبة عشان يجيبوهم يلعبوا المباريات ههههههههههه
    لكمة أخيرة: بكرة الزول الكرشوهوا من منصب المنسق الإعلامي بيدق الصفيحة ويطلع الفضيحة، ويورينا السمسار خاتي طاقية كم…….زي هواري لمن طلع فضيحة ال 100 ألف دولار بتاعة غرزتة !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك