صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سامي الجابر: كثيرون اتحدوا لعرقلة الهلال

3

سامي الجابر

 

فتح المدير الفني لفريق الهلال السعودي، سامي الجابر، النار على وسائل إعلامية، وصف بعضها بأنها “يدفع لها مسبقا”، واتهمها بتراجع “المهنية”.
وأكد مدرب الهلال، في تصريحات خاصة لـ”سكاي نيوز عربية”، أن “كثيرين اتحدوا” من أجل أن لا يحصل الهلال على بطولة هذا الموسم.
وأشار الجابر إلى أن البعض حكم عليه بـ”الفشل حتى قبل أن يبدأ عمله”، مضيفا أن بعض وسائل الإعلام تركز على السلبيات قبل الإيجابيات.
ووصف منتقدين له بأنهم “ليسوا مؤهلين للحكم عليه، أو على غيره”، موضحا أن مشكلة الكرة السعودية في رأيه تكمن في من أسماهم بـ”المنظرين على شاشات التلفزيون”.
وقال مدرب الهلال إن “التنظير أصبح مهنة لكسب الرزق”، مؤكدا أنه “ليس كل من ينظر يعرف كرة القدم”.
وأكد الجابر على أنه لم يحصل على منصب مدرب الهلال بسبب “علاقته القوية برئيس النادي”، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، بل أرجع ذلك “للثقة في إمكانياته وقدرته على إضافة الكثير للفريق”.
ووصف الجابر رئيس الهلال بأنه “شخصية محبة لناديها، وتسعى للنهوض به”، مؤكدا أن رئيس النادي “لن يغامر بفريقه من أجل مصلحة شخصية”، موضحا أنه “كمدرب يحاسب من قبل إدارة النادي على كل قرار متعلق بالفريق”.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد