صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سانتو: مباراة القمة تتطلب تركيزاً أكبر من مهاجمي المريخ

27

رأى الكابتن فتح الرحمن سانتو مهاجم المريخ الأسبق أن مباراة القمة بين العملاقين الهلال والمريخ بعد غدٍ الجمعة في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات صعبة للغاية للفريقين لأن كل فريق يرغب في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة ولذلك على نجوم المريخ أن يؤدوا المباراة بكل تركيز وحذر حتى يتمكنوا من تقديم مستوى مميز يؤهلهم للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة مبيناً أن الهلال سيخوض المباراة هو الآخر بحثاً عن الفوز وحصد النقاط ولذلك ينبغي أن يكون نجوم الأحمر في الموعد وأن يفرضوا وجودهم على الهلال وقيادة الفريق للحصول على النتيجة المرجوة من المواجهة، وطالب سانتو مهاجمي المريخ بضرورة التركيز أمام المرمى مبيناً أن هجوم الأحمر في هذا الموسم لم يقدم المستوى المطلوب وظل يعتمد على لاعب واحد فقط هو بكري المدينة مشيراً إلى أن الأحمر ظل يصنع العديد من الفرص لكنها لم تُترجم بالطريق الصحيحة لأن المهاجمين افتقدوا التركيز أمام المرمى متمنياً أن يكون هجوم الأحمر في الموعد وأن يؤدي المباراة بكل تركيز حتى يتمكن من الوصول لشباك الهلال وحسم المواجهة لمصلحة فريقه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    كلامك صحيح نطالب بالتركيز أمام المرمي و تمرير الكرة لأقرب زميل و نكرر التركيز أمام المرمى لأن التحكيم في هذه المباراة تحكيم إفريقي لا يجامل و لا يرفض احتساب ركلات الجزاء .
    أما الفريق المنافس به لاعبيين اثنين اذا تم ضبطهما تلاشت خطورة المنافس واحد منهما ولدنا القادم إلينا في التسجيلات الشتوية أما الآخر لا يمانع اذا طلب منه لكن عام السن قد يمنعه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد