سانوغو يقدم أوراق إعتماده ويقود آرسنال للفوز بخماسية على بنفيكا‎ ودياً

0
269

آرسنال

حقق نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم فوزا مستحقا على نظيره نادي بنفيكا البرتغالي بخماسية مقابل هدف، كان نجهما الأول النجم الصاعد سانوغو بسوبر هاتريك أكثر من رائع، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي المقبل.

وجاءت البداية قوية جدا من ارسنال الانجليزي والذي دخل اللقاء وكأنه لقاء رسمي في احدى البطولات الرسمية ولم يتأخر عن تهديد وضغط مرمى بنفيكا البرتغالي الذي لم يقدم الاداء المأمول منه في الشوط الاول.

وتسيد الفريق اللندني
الشوط الاول بشكل كلي ولم يسمح لفريق النسور بالتقدم ابدا نحو مرماه وقدم شباب ارسنال لوحات فنية في غاية الروعة خلال الشوط الاول عن طريق سونوغو وارون رامزي وكامبل.

وفي الدقيقة (10) كاد غيتان ان يباغت الغانرز بهدف خاطف عندما سدد كرة جميلة جدا لكن كرة غيتان اصطدمت بالقائم لتمر الكرة بسلام على مرمى ارسنال.

ولم يقدم فريق النسور الكثير من الاداء المميز في الحصة الاولى وكان افضل رجال الفريق البرتغالي هو اللاعب غيتان الذي كان يقاتل وحيدا في الامام.

سانوغو يقدم أوراق إعتماده ويقود آرسنال لفوز كبير على بنفيكا‎ - كرة القدم - مباريات ودية

وفي الدقيقة (25) افتتح النجم الصغير سانوغو اولى اهداف اللقاء الودي وسجل الفرنسي هدف فوق الوصف عندما استلم كرة عرضية جميلة جدا من اللاعب ارون رامزي ولتصل الكرة الى سانوغو ويضع الكرة بالكعب داخل شباك بنفيكا.

واستمر ضغط الغانرز على مرمى النسور بدون اي توقف او ملل، ولم يتوقف كل من كامبل وسانوغو عن تهديد مرمى بنفيكا.

وفي الدقيقة (39) سجل المهاجم الكوستاريكي ثاني اهداف ارسنال عندما سدد كرة قوية على الطاير في شباك بنفيكا المتهالك.

سانوغو يقدم أوراق إعتماده ويقود آرسنال لفوز كبير على بنفيكا‎ - كرة القدم - مباريات ودية

وفي الدقيقة (44) سجل سانوغو ثالث اهداف الغانرز عندما استلم كرة جميلة جدا من الرائع راميزي ويضع الكرة بكل هدوء في مرمى النسور التي انهارت في اخر دقائق الشوط الاول بشكل غريب.

وبعد اقل من دقيقة واحدة سجل نجم اللقاء سانوغو الهدف الرابع لفريق ارسنال قبل نهاية الحصة الاولى بعدة ثواني بعدما استلم عرضية جميلة من روزيسكي، لينتهي الشوط الاول على تقدم ارسنال برباعية نظيفة على بنفيكا الجريح.

سانوغو يطمئن فينغر على الهجوم

ودخل ارسنال الشوط الثاني بكل تفوق وتميز بعد ان انهى الشوط الاول برباعية نظيفة.

ولم ينتظر المهاجم سانوغو كثيرا على بنفيكا وسجل الهدف الخامس لفريقه والبرابع له عند الدقيقة (49) عندما استغل كرة ارتدت من حارس بنفيكا ليسدد الكرة بكل قوة داخل شباك النسور.

ولم يقدم ارسنال الكثير من الجهد في الشوط الثاني بعد تسجيل خمسة اهداف في مرمى الخصم البرتغالي الذي قدم مباراة دون المستوى المطلوب.

واجرى الفريق البرتغالي العديد من التغيرات من اجل تقليص الفارق المزعج والكبير على النسور لكن ارسنال كان متميز على جميع الخطوط ولم يسمح لفريق بنفيكا بتسجيل الاهداف.

سانوغو يقدم أوراق إعتماده ويقود آرسنال لفوز كبير على بنفيكا‎ - كرة القدم - مباريات ودية

رجل المباراة: ومن غيره.. سانوغو

وبعد عناء كبير سجل النجم الارجنتيني غيتان اولى اهدف فريقه عندما سدد كرة راسية قوية داخل شباك الغانرز عند الدقيقة (60).

ولم يقدم ارسنال الكثير من الاداء الهجومي في الشوط الثاني بعد تسجيل خماسية جميلة في مرمى بنفيكا.

وحاول الفريق البرتغالي في اخر دقائق اللقاء ان يسجل المزيد من الاهداف لتقليص الفارق لكن دفاع ارسنال كان بالمرصاد وحرم بنفيكا من التسجيل.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك