سان جرمان يفوز بكأس رابطة الأندية الفرنسية

0
312

سان جرمان

نجح باريس سان جرمان في الحفاظ على لقبه في مسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية لكرة القدم، بفوزه على باستيا 4-صفر، السبت، على استاد فرنسا الوطني بباريس.

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش (21 من ركلة جزاء و41) والأوروغوياني أدينسون كافاني (80 و90) الأهداف الأربعة، لسان جرمان الذي حقق أول لقب هذا الموسم.

ويتصدر باريس سان جرمان الدوري الفرنسي بفارق نقطة عن ليون ويبحث عن تتويجه للعام الثالث على التوالي، في حين يواجه برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وكما تأهل الفريق الباريسي إلى نهائي الكأس على حساب سانت أتيان الأربعاء الماضي، وهو سيلاقي أوكسير من الدرجة الثانية في 30 مايو المقبل.

ويدين سان جرمان بفوزه إلى هدافه إبراهيموفيتش، الذي سجل ثنائية وصنع الهدف الرابع الذي سجله كافاني، وذلك قبل أن ينفذ عقوية الإيقاف لأربع مباريات بسبب إهانته حكام فرنسا، والذي يبدأ الثلاثاء المقبل.

وتلقى باستيا ضربة موجعة مبكرا بطرد مدافعه سيباستيان سكيلاتشي في الدقيقة 19، لتسببه في ركلة الجزاء بعد عرقلة الدولي الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي داخل المنطقة.

وانبرى إبراهيموفيتش لركلة الجزاء بنجاح، قبل أن يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية زاحفة بيمناه من خارج المنطقة، رافعا رصيده إلى 104 أهداف بألوان فريق العاصمة.

وأضاف كافاني، الذي دخل مكان لافيتزي، الهدف الثالث بضربة رأسية من داخل المنطقة، قبل أن يختم المهرجان بهدف رابع عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من إبراهيموفيتش، فانفرد بالحارس آلفونس آريولا وتابعها على يمينه.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك