صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سان جرمان يقدم عرضاً للنجم رونالدو يسيل له اللعاب

5

Real Madrid CF v Malaga CF - La Liga

يتحضر نادي باريس سان جرمان الفرنسي لتقديم عرض “خيالي” لكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الجاري، يتقاضى بمقتضاه 18 مليون يورو سنويا خالصة الضرائب.
وحسبما ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية المتخصصة في شؤون كرة القدم، فإن بطل الدوري الفرنسي يسعى لاستغلال تجمد مفاوضات تجديد العقد بين اللاعب البرتغالي وإدارة النادي الملكي، الذي يهدد مستقبل رونالدو في “ريال مدريد”.
وأوضحت الصحيفة واسعة الانتشار أن نادي العاصمة الفرنسية ينوي التقدم بمبلغ 100 مليون يورو ثمنا لشراء رونالدو من ريال مدريد، ضمن المفاوضات الجارية بين الناديين بخصوص انتقال المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي من باريس إلى مدريد، الذي يبدو وشيكا.
ويبدو المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو على أعتاب توديع “سانتياغو بيرنابيو” بنهاية الموسم الجاري، لتدريب تشلسي الإنجليزي مجددا خلفا للإسباني رافايل بينيتيز.
وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت في وقت سابق إلى أن رونالدو (28 عاما) يسعى لإيصال راتبه في مدريد إلى 15 مليون يورو سنويا خالصة الضرائب، ما يعني أن ذلك سيكلف النادي أكثر من 30 مليون يورو، حيث إن نسبة الضرائب في إسبانيا للرواتب المرتفعة تبلغ 52%.
وينفق باريس سان جرمان ببذخ منذ موسمين من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين متميزين، ونجح بالفعل في التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا والأرجنتيني خافيير باستوري، وغيرهم.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد