سان جرمان يكتسح ليفركوزن برباعية في دوري الأبطال

0
276

إبراهيموفيتش6

خسر باير ليفركوزن الألماني أمام باريس سان جرمان الفرنسي صفر-4، الثلاثاء، على ملعب “باي أرينا” في ليفركوزن، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسجل بلاز ماتويدي (3) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (39 من ركلة جزاء و42) ويوهان كاباي (88) الأهدف. ويلتقي الفريقان إيابا في 12 مارس المقبل على ملعب “بارك دي برانس” في باريس.
وقاد إبراهيموفيتش باريس سان جرمان إلى الفوز الكبير على باير ليفركوزن، بتسجيله هدفين، لينفرد بصدارة لائحة الهدافين، بعد أن رفع رصيده إلى 10 أهداف بفارق هدف واحد أمام المتصدر السابق مهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ومنح ماتويدي التقدم لباريس سان جرمان في الدقيقة الثالثة عندما انتزع كرة في منتصف الملعب ومررها إلى إبراهيموفيتش، ومنه إلى فيراتي الذي مررها على طبق من ذهب إلى الدولي الفرنسي داخل المنطقة فسددها بيسراه على يمين الحارس برند لينو.

وحصل الفريق الباريسي على ركلة جزاء إثر عرقلة الدولي الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي داخل المنطقة من قبل سيباهيتش، فانبرى لها إبراهيموفيتش بنجاح على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني (39).

وعزز إبراهيموفيتش بعد دقيقتين بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة إثر تمريرة من ماتويدي، فأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس (42).

وازدادت محنة باير ليفركوزن بطرد سيباهيتش لتلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 59. وسجل ماتويدي هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، ثم أهدر مواطنه وبديله خافيير باستوري يسجل الهدف الرابع إثر تلقيه كرة أمام المرمى، فتابعها بيمناه لكن الحارس لينو أبعدها بقدميه (85).

وفعلها كاباي، بديل ماتويدي، بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر كرة من البرازيلي لوكاس، فأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس لينو (88).

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك