صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سبارتاك موسكو يقطع شريط الدوري الروسي الممتاز بفوز عريض على روبين في عقر داره

70

سبارتاك موسكو

انطلق قطار الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، للموسم (2013-2014) رسميا الجمعة 1 أغسطس/آب 2014، من محطة قازان.

وحقق فريق سبارتاك موسكو فوزا عريضاً على مضيفه روبين بأربعة أهداف دون رد في المباراة الافتتاحية التي جرت بينهما على الملعب المركزي في مدينة قازان.

 

وسجل المهاجم أرتيوم دزيوبا هدفين متتاليين لفريق العاصمة موسكو في الدقيقتين الـ (26 و 53). وعزز دنيس غلوشاكوف تقدم سبارتاك بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 74 بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى. واختتم مهاجم البارغواي لوكاس باريوس رباعية الضيوف في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

R

وحصد سبارتاك موسكو بذلك أول ثلاث نقاط له تحت قيادة مدربه الجديد السويسري مورات ياكين، بينما تعرّض روبين لأكبر هزيمة على أرضه في تاريخ الدوري الروسي الممتاز.

وستستكمل المباريات الأخرى ضمن المرحلة الأولى للدوري خلال الأيام الثلاثة المقبلة، وأهمها لقاء تسيسكا موسكو حامل اللقب، وفريق توربيدو الوافد الجديد إلى دوري الأضواء.

يذكر أن الموسم الماضي كان كارثيا بالنسبة للفريقين، خاصة بالنسبة لسبارتاك موسكو العريق حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب بطل الدوري الروسي الممتاز برصيد 9 ألقاب آخرها كان في عام 2001، حيث أنهى موسمه في المركز السادس، بينما احتل روبين بطل الدوري في الموسمين (2007 و 2008)، المركز التاسع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد