صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سبعة نجوم يتنافسون على حلم بطولة WWE في Money in the Bank

1

Money in the Bank1

يعتبر عرض Money in the Bank بمثابة حلم لكل مصارع من نجوم WWE تتاح له فرصة المشاركة فيه خاصة مواجهة حقيبة المال للمنافسة على بطولة WWE، لأن الفائز في تلك المواجهة سوف تتاح له فرصة سهلة للغاية في المنافسة على بطولة WWE في أي وقت يشاء وأن يستغل فرصة يكون فيها بطل WWE خائر القوى من أجل خطف تلك البطولة منه.
ويشارك في تلك المواجهة هذا العام في عرض Money in the Bank يوم 14 يوليو القادم سبعة من نجوم WWE وهم الوحش الأحمر كين والأفعى راندي أورتون ودانيال براين والنجم الكندي كريستيان والمحارب الأبيض شايمس وسي إم بانك والعائد إلى WWE مؤخرا الأسطورة روب فان دام.
وكل من هؤلاء السبعة له دافع من أجل الفوز في تلك المواجهة فعلى سبيل المثال سي إم بانك يريد استعادة مجده والعودة إلى قمة WWE والدخل في منافسة مع جون سينا من جديد، وروب فان دام كله أمل في العودة سريعا إلى القمة ليثبت أن عودته ناجحة لـ WWE، ودانيال براين يريد العزف منفردا بعديا عن كين للوصول إلى القمة أيضا. فمن من بين السبعة يحصل على تلك الفرصة السهلة لخطف بطولة WWE من جون سينا؟
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد