صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سجل زيارة لمعسكر الفريق في القاهرة..طلبت من الإسماعيلي التعاقد مع (فيني) ولكن إدارة الأزرق نجحت في كسب أفضل مهاجم

770
ريكاردو : سأعود يوماً ما للهلال
سوء أرضية ملعب الهلال حرمتني من التتويج بالأبطال وسعيد بالطفرة الهائلة التي أحدثتها إدارة السوباط
جماهير الهلال كانت تمنحني الدافع والثقة وعلمتني كيف أُحب النادي
عبدالمهيمن صديق شخصي ومقرّب هو أفضل من يدير الكرة في العهد الحالي
سجّل المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو زيارة لبعثة الهلال بالعاصمة المصرية القاهرة، وكان في إستقباله رئيس البعثة الأستاذ عبدالمهيمن الأمين والدكتور هيثم السوباط مدير الآلية الإعلامية والعلاقات العامة، بالإضافة إلى الأستاذ عبدالرحمن عيدروس المنسق الإعلامي للنادي، ورحبت البعثة ترحيباً حارا بالمدرب ريكاردو الذي جاء خصيصاً من الإسماعيلية إلى القاهرة من أجل زيارة الهلال الذي قضى فيه أجمل أيامه وترك خلفه أجمل الذكريات في السودان على حد قوله.. البرازيلي ريكاردو مدرب الإسماعيلي الحالي، قضى وقتاً طويلاً وممتعا مع أفراد البعثة وحرص على الالتقاء ببعض اللاعبين القدامى، واستعاد من خلالها ذكرياته الجميلة في القلعة الزرقاء ، وكشف عن أشياء كثيرة حدثت له مع الهلال إبان فترة تواجده في القلعة الزرقاء، وفي المساحة التالية نطالع معا أبرز ما جاء على لسان ريكاردو، فمعا نتابع..
،،،
سأعود يوماً ما للهلال
تمنى البرازيلي ريكاردو العودة مجدداً لتدريب الهلال، وقال انه لشرف كبير أن يجلس على رأس الجهاز الفني للهلال السوداني، وقطع ريكاردو الشك باليقين لجماهير الهلال قائلًا : سأعود يوماً ما للهلال فهو بيتي الثاني، وانا رهن إشارة كل إدارات النادي، فمتى ما طلبت مني الإدارة العودة، سأعود للهلال فوراً ومن دون تردد..
،،،
طلبت من إدارة الإسماعيلي التعاقد مع (فيني)
أكد ريكاردو انه كان قد طلب من ادارة الاسماعيلي التعاقد مع فيني لكن مسار اللاعب تحول للهلال مشيراً الى أنه سيضيف كثيرا فنيا للفريق، وأكد البرازيلي أنه يتذكر أن يوم ٣١ أكتوبر من العام الحالي طلب من إدارة الإسماعيلي ضرورة التعاقد مع فيني، لكن إدارة الفريق المصري تعاملت مع الصفقة ببطأ شديد..
،،،
إدارة الهلال تعاملت باحترافية وعرفت كيف تكسب سباق التعاقد مع الكنغولي
أثنى البرازيلي على خطوة ادارة الهلال بالتعاقد مع اللاعب فيني معتبرا انها خطوة جيدة للغاية، فهو مكسب حقيقي للهلال، وأكد ريكاردو انه كان يتمناه لاعباً للإسماعيلي المصري، وأشاد هيرون بإدارة الهلال التي وصفها بالإدارة الشاطرة والذكية لأنها نجحت في تحويل أفضل مهاجم لفريقها..
،،،
كنت قريب من التأهل للنهائي أمام النجم
استعاد ريكاردو ذكريات لقاء النجم الساحلي مشيراً الى أن الهلال كان قريبا من التأهل لنهائي نسخة ٢٠٠٧ امام النجم حيث قدم الفريق موسما عالقا بالأذهان..
،،،،،
سوء أرضية ملعب الهلال حرمتني من تحقيق حلمي
أشار ريكاردو الى انه لم يكن راضياً وقتها عن أرضية ملعب الفريق حيث حرمته من تحقيق حلمه، لا سيما مباراة الهلال أمام النجم الساحلي، في ذهاب نصف النهائي، حيث تسببت أرضية ملعب الهلال من عدم قدرة داريو كان على أبعاد الكرة التي أدخل منها النجم هدفه الوحيد، مضيفاً أن ذات الأرضية حرمت قودين وكلتشي من إحراز أهداف عديدة..
،،،
أربع سنوات داخل القلعة الزرقاء
أبدى ريكاردو فخره بالسنوات الأربع التي قضاها في الهلال حيث تعتبر من أجمل ذكرياته في التدريب ..
،،،
سعيد جداً بالطفرة الهائلة التي أحدثتها إدارة السوباط
أشار البرازيلي الى أن الادارة الحالية تعمل باجتهاد كبير وهو مايتضح من التسجيلات والمعسكر وينبئ عن هلال مميز في قادم الأيام..
،،،
لم أتوقف عن متابعة الهلال
أكد ريكاردو انه لم يتوقف عن متابعة الهلال الذي يعتبره من الفرق المحببة بالنسبة له ويحرص دائما على معرفة آخر أخبار الفريق..
،،،
جماهير الهلال عظيمة
حيّا ريكاردو جماهير الهلال ووصفها بالجماهير العظيمة التي تساند فريقها دائما في كل الأحوال، فهو لن يرى في حياته فريق يحب ناديه كمجاهير الهلال ..
،،،
تعملت حب الهلال من جماهيره
أوضح البرازيلي أن حبه للهلال تعلمه من جماهيره التي تعتبر من افضل الجماهير التي شاهدها في مسيرته، فجماهير الهلال تحب فريقها لدرجة الجنون ..
،،،
رئيس النادي الحالي يعرف كرة القدم لأنه تعاقد مع عبدالمهيمن
أثنى ريكاردو على خطوة رئيس النادي بتعيين عبد المهيمن مديرا للكرة مشيراً الى انها خطوة تدل على احترافية كبيرة..
،،،
عبدالمهيمن صديق شخصي ومقرّب
سجل البرازيلي أشادته الشخصية بعبد المهيمن الامين واصفا اياه بالصديق المقرّب في المقام الأول والذي يحب عمله بإتقان وباحترافيه شديدة..
،،
أتمنى للهلال التوفيق أمام فايبرز
تمنى البرازيلي التوفيق للهلال امام فايبرز معتبراً أن الأوغندي فريق يجب أن يحذر منه الهلال كثيراً لينتزع بطاقة التأهل للدور الأول على حسابه..
،،
الهلال يملك الآن فريق قوي
أعتبر ريكاردو ان التجهيزات التي تقوم بها ادارة الهلال مؤشر لموسم ممتاز وفريق قوي مع هذا الإهتمام الكبير الذي أولته إدارة الهلال بفريقها الحالي، لا سيما الإضافات الجديدة الذي اعتبرها البرازيلي من الإضافات المميزة، خصوصاً المحترفين ولاعبي الأهلي شندي الذي سبق وأشرف على بعض منهم..
،،،،،
شكراً جماهير الهلال واتمنى ان يحقق الفريق لقب الأبطال
أرسل هيرون ريكاردو تحاياه لجماهير الهلال في كل بقاع الأرض متمنياً ان يفرحها الفريق بالحصول على لقب الأبطال خلال هذا العام أو الأعوام القادمة..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد