صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سحر ميسي يمنح ميامي فوزا جنونيا على دالاس

184

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، ليقود فريقه إنتر ميامي إلى قلب الطاولة على إف سي دالاس، والفوز بركلات الترجيح (5-3) بعد التعادل (4-4) في الوقت الأصلي على ملعب “تويوتا ستاديوم” في تكساس في المباراة التي اقيمت صباح اليوم الاثنين ، وبلغ إنتر ميامي بذلك ربع نهائي كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية.
وكان إنتر ميامي متأخرا بهدفين، قبل 10 دقائق من صافرة النهاية، لكنه قلص الفارق عبر النيران الصديقة، بعدما أودع المدافع ماركو فارفان الكرة في مرمى دالاس عن طريق الخطأ، إثر ركلة حرة نفذها ميسي (80).
وعاد “البرغوث” ليسدد كرة ساحرة من ركلة حرة، من على بعد 20 مترا، استقرت في الزاوية العليا لمرمى الحارس الهولندي مارتن بايس (85)، فارضا الاحتكام إلى ركلات الترجيح.
ونفذ ميسي ركلة الترجيح الأولى بنجاح، ليساعد فريقه على الفوز بالمباراة.
ورفع ميسي رصيده إلى 7 أهداف، في 4 مباريات خاضها بقميص إنتر ميامي، منذ انتقاله إلى صفوفه قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الصيف.
وحقق ميامي انتصاره الرابع تواليا منذ قدوم “البرغوث”، بعدما فشل في الفوز في سلسلة من 11 مباراة بالدوري.
وقال مدرب ميامي، الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو، إن سحر ميسي والنتيجة لا ينبغي أن يخفيا أوجه القصور الواضحة في فريقه.
وأضاف: “نحن سعداء للغاية بالنتيجة… لكن حقيقة ما مررنا به (في المباراة)، لا ينبغي أن تدعنا نغفل عن الأشياء التي يتعين علينا تطويرها”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد