سعد العمدة يكشف أسرار رفضه العمل مع الكاردينال في الهلال

0
35

كشف نائب رئيس الهلال ـ المجمّد لنشاطه ـ سعد العمدة عن أسباب رفضه العمل مع رئيس الهلال المستقيل أشرف سيد أحمد الكاردينال، مبينًا إلى أنّ وصل إلى قناعة تامة بعدم قدرته على الانسجام في العمل بالمجلس لجهة أنّه مصادم وقويّ بشأن آرائه.

وقال سعد العمدة في تصريحات اليوم”الأثنين” على هامش مؤتمر صحفي عقد بشأن اتحاد الهجن السوداني اليوم”الأثنين” إنّه وضع خطة معينة تجاه نادي الهلال، مؤكّدًا أنّه كان قد تعاهد مع الكاردينال على خطة اقتصادية ومالية تجاه النادي.

وأضاف” لديّ خطة واضحة كانت تجاه العمل في الهلال ولكّن هناك من لا يريد ذلك النهج لأنّني استهدفت قفل البلف وتضرّرت مصالح البعض ولذلك وصلت إلى قناعة بعدم القدرة”.

وأشار العمدة إلى أنّ قرار وقوف الهلال مع كمال شداد في الانتخابات الأخيرة باتحاد الكرة تمّ بإجماع مجلس الإدارة للهلال، وأنّ القرار لا يعني شخص معين.

وكشف سعد العمدة عن أنّه يحق له ممارسة عمله نائبًا للرئيس بعد استقالة الكاردينال، مؤكّدًا أنّ القانون يدعم ذلك بحكم أنّه لم يستقيل وأنّه الرجل الثاني في المجلس حتى اللحظة.

وأضاف” لا أملك الرغبة في العمل بالهلال مرة أخرى في الوقت الراهن وحتى إذا قبلت لن أستلم إلا برؤية واضحة بشأن الميزانية وغيرها من الأمور”.

وفي مايو الماضي، أعلن سيد أحمد الكاردينال استقالته من رئاسة نادي الهلال على نحوٍ مفاجئ بعد وداع الفريق لبطولة الكنفدرالية.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك