صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سعر الدولار وبقية العملات الاجنبية تواصل الارتفاع مقابل الجنيه السوداني اليوم الخميس 7 فبراير 2019م

42

 

 

يواصل الجينه السوداني فقدان مكاسبه السابقة منذ ايام امام العملات الاجنبية الاخرى في الاسواق الموازية تزامنا مع احتجاجات تمر بها السودان وسط ازمة سيولة نقدية متفاقمة رغم جهود البنك المركزي السوداني في محاولة توفير السيولة المالية بعد طبع فئات جديدة .
ووفق مصادر موقع اخبار السودان فقد ارتفع سعر الدولار الامريكي في السوق الموازي خلال افتتاح التعاملات الصباحية وسط الخرطوم ارتفاعا طفيفا مقارنة بالصعود الاخير في كافة التعاملات البنكية والنقدية .
وارتفع صرف الدولار الامريكي مقابل الجنيه السوداني صباح اليوم الخميس بنسبة طفيفة ليبلغ 64.45 جنيها كأعلى سعر صرف وصل اليه فيما بلغ ادنى سعر صرف في السوق السوداء للعملة الامريكية 63 جنيها للتعاملات النقدية وارتفع في التعاملات البنكية وفق بيانات موقع اخبار السودان ليلبغ 77.50 جنيها (شيكات).
وبدوره صعد الريال السعودي برفقة بقية العملات نسبيا في مستهل التعاملات الصباحية ومن المتوقع ان يشهد استقرارا بقية اليوم الخميس بسبب دعوات لانطلاق مظاهرات في العاصمة الخرطوم ما يقلص التعاملات المالية وسط توقعات بارتفاع اضافي خلال الايام المقبلة لعدة عوامل تتركز على ارتفاع الطلب مقابل العرض في حال لم يتم حل المشاكل الحالية وفق مصادر اقتصادية تحدثت مع موقع اخبار السودان .

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان
الدولار الامريكي 64.45 جنيه
الريال السعودي 17.20 جنيهاً
الدرهم الاماراتي 19.35جنيها
اليورو 73 جنيه
الجنيه الاسترليني 82 جنيه
الجنية المصري 3.75 جنيه
الريال القطري 17.40 جنيه

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق الموازي (شيكات) اليوم الخميس 07\02\2019م (وقت نشر الخبر)

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان
الدولار الامريكي 77.50
الريال السعودي 20.10
الدرهم الاماراتي 22.10
اليورو 85
الجنيه الاسترليني 88

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد