سقوط شرطى سعودى من طائرة مروحيه فى استعراض (صور وفيديو)

0
681

5

كشفت الصور التي التقطت لحادث سقوط الجندي أول عبدالله القحطاني -رحمة الله- الذي توفي بعد سقوطه من طائرة الأمن، خلال تأدية الطائرة لمهام وعروض ضمن مشاركتها في احتفالية اليوم العالمي للدفاع المدني بالرياض عن لحظات سقوطه من الطائرة خلال تأديته المهام المنوطة به.
وقد نشرت صحيفة الحياة، اليوم، الصور التي توضح لحظات سقوط الجندي القحطاني وكشفت الصور جلوس رجل الأمن على كرسي معد للاستعراض، قبل أن يتعرض للسقوط المروع، وما تلا ذلك من مباشرة رجال الأمن للموقع وطلب الإسعاف.

وكانت القيادة العامة لطيران الأمن أعلنت عن وفاة الجندي أول عبدالعزيز عبدالله القحطاني عقب سقوطه من إحدى الطائرات التابعة للقيادة خلال أدائها لمهامها صباح اليوم، مؤكدة أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة الأسباب وراء هذا الحادث.

وقال المتحدث الإعلامي لقيادة طيران الأمن الرائد بندر الثقيل إنه عند الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 20/ 4/ 1434هـ وفي أثناء قيام إحدى الطائرات التابعة للقيادة العامة لطيران الأمن بأداء مهامها تعرّض الجندي أول عبدالعزيز عبدالله علي القحطاني أحد منسوبي طيران الأمن لحادث سقوط من الطائرة نقل على الفور لأحد المستشفيات القريبة إلا أنه وافاه الأجل، هذا ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب وراء هذا الحادث.

واوضح الثقيل لـ “سبق” أن “وفاة الجندي أول عبدالعزيز القحطاني نزلت كالصاعقة علينا وعلى زملائه حيث يعيش زملاؤه في حاله نفسيه سيئة لفقدان زميلهم”، مشيراً إلى أن ألصحافه تحاول التواصل مع زملائه ولكنهم يرفضون التحدث مع أحد نظراً لحالتهم النفسية.
وأشار الثقيل إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب وقوع الحادث من قبل الجهات المختصة.

[vsw id=”kLxjwa24ADU” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

1

 

3

 

4

 

5

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك