سكرتير اتحاد بورتسودان لكورة سودانية : محمد سيد احمد تسبب في احداث الحصاحيصا المؤسفة .. مدينة كاملة حاصرت 500 مشجع

0
340

المريخ ونيل الحصاحيصا (6)

سكرتير اتحاد بورتسودان يكشف لـ(كوورة سودانية) المثير عن احداث الحصاحيصا
مدينة كاملة حاصرت 500 مشجع فقط ولولا تدخل المعتمد لتكررت احداث بورسعيد
سنرفع مذكرة للاتحاد العام نسرد فيها ما حدث كاملاً .. واختفاء دخل المباراة
كشف الاستاذ محمد جعفر حسن سكرتير اتحاد الكرة المحلي ببورتسودان ان ما حدث بالحصاحيصا يتحمل نتائجه محمد سيداحمد رئيس اتحاد الحصاحيصا عقب الاستفزاز الذي قام به تجاه جماهير بورتسودان ليشعل الحرب قبل وبعد مباراة الاياب بين حي العرب والنيل في سنترليق الممتاز.. وأوضح ان جماهير حي العرب وبورتسودان تعرضت للاعتداء مما أدي إلي إصابة 18 مشجع منهم اصابتة خطيرة وتم نقله للخرطوم لتلقي العلاج اللازم وقال ان ما حدث يستحق أن يطلق عليه بورسعيد (2) بعد ان وجدت 500 مشجع نفسه محاصرا من مدينة كاملة وواصل محمد جعفر سكرتير اتحاد بورتسودان كشف حقائق احداث الحصاحيصا قائلا:
محمد سيداحمد يتحمل ما حدث
قال ان ما حدث بالحصاحيصا يتحمل مسئوليتة كاملاً محمد سيداحمد رئيس اتحاد الكرة بالحصاحيصا وعضو الاتحاد العام بمواصلة عملياتة الاستفزازية من بورتسودان وحتي في الاجتماع التقليدي بعد ان ذكر انهم سيتعاملوا بالمثل.
ما حدث لا علاقة له بكرة القدم والمعتمد أنقذ الجميع من كارثة
افاد سكرتير اتحاد بورتسودان ان ما حدث ليس له علاقة بكرة القدم بعد ان وجد 500 مشجع أنفسهم محاصرون حتي ساعات متأخرة من الليل من مدينة كاملة و هناك مشجع تم طعنه بزجاج مكسور.. ووجدنا أنفسنا في موقف لا يُحسد عليه من أشخاص يحملون كافة الاسلحة للاعتداء علي الجماهير ، واخطرنا الشرطة قبل بداية المباراة بوضعية المباراة والتهديدات لمشجعي بورتسودان إلا حتي سياراتنا لم تسلم من الاعتداء إلا ان ما حدث كان غير متوقع. بورسعيد (2) تكررت بالحصاحيصا وسنرفع مذكرة للاتحاد العام
أطلقنا علي احداث الحصاحيصا ببورسعيد (2) ولولا تدخل معتمد الحصاحيصا لحدث ما لا يحمد عقباه بعد ان قام بتوفير الحماية الامنية لمشجعي بورتسودان.. وسنقوم برفع مذكرة للاتحاد العام نسرد فيها ما حدث وعليه ان يضع حداً للفوضي التي انتشرت في ملاعبنا.
الدخل اختفي في ظروف غامضة
أوضح ان دخل المباراة اختفي ولم ينال حي العرب نصيبه رغم ان النيل نال نصيبه في مباراة بورتسودان وسلمناها إياه.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك