صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير اتحاد بورتسودان: نحترم قرار هلال الساحل وإنتقال قضية مجدي الي جهة اعلي

14

هلال بورتسودان

أوضح لـ(كورة سودانية) الاستاذ محمد جعفر سكرتير اتحاد الكرة المحلي ببورتسودان ان جيمع الاجراءات التي قامت بها لجنة التسجيلات فيما يخص شطب لاعب الهلال مجدي عبد اللطيف المنتقل للمريخ صحيح. وزاد: ما تم في الاجراءات لا غبار وتم مع اي لاعب تم شطبه من كشوفات ناديه. واضاف ان لجنة التسجيلات خلال فترة التكميلية الماضية وصل اليها خطاب شطب من نادي الهلال صادر بصورة رسمية. وذكر تم الكشف عدم إرفاق بطاقة اللاعب الخاصة باللعب مع الفريق وسارية المفعول غير موجودة. وطالبت اللجنة بإحضار البطاقة والتي بالفعل تم احضارها بعد 24 ساعة. وبالتالي تم شطب اللاعب. وقال ان الهلال تقدم بعد ذلك بطعن في اجراءات شطب اللاعب مجدي ليستدعي المجلس اللجنة الادارية لعقد اجتماع مع احضار المستندات الخاصة بشطب اللاعب وإكتشفنا صحة تلك الاجراءات حسب الضوابط. واوضح من حق رئيس لجنة التسجيلات وضع المزيد من الضوابط لا تتعارض مع اللوائح العامة حسب المادة (39).
وذكر ان مجلس الهلال تقدم بإستئناف لمجلس الادارة والذي عقد اجتماع بكامل هيئتة من اجل النظر في الاستئناف ليقرر تأييد قرار اللجنة الادارية بصحة شطب اللاعب بعد ان وجد جميع الاجراءات سليمة. وكشف ان الهلال قرر تقديم استئناف الي لجنة الاستئنافات العليا لتنتقل القضية الي مرحلة اخري. وقال ان الهلال نادي يتبع للاتحاد نكن له كل الود وكان الجميع لا يفضل ان يجد نفسه في هذا الوضع خاصة وان الاتحاد مهمتة الدفاع عن انديتة إلا ان الظروف هي التي تسببت في ذلك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد