صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير المريخ: اجتماعنا مع الجهاز الفني خرج بنتائج جيدة

0

سكرتير المريخ - الفريق طارق

أشاد الفريق طارق عثمان الطاهر الأمين العام بالاجتماع الذي عقده رئيس المريخ جمال الوالي برفقته والأستاذ عبد الصمد محمد عثمان مع الجهاز الفني بغرض التفاكر حول تجهيز الفريق بصورة مميزة لجولة الإياب أمام كابوسكورب الأنغولي مبيناً أن اللقاء كان مثمراً ووضع النقاط على الحروف بخصوص المعسكر الإعدادي الذي تغيّرت وِجهته من الكنغو لنيروبي بسبب ظروف الطيران وتقرر أن تغادر البعثة فجر الخامس والعشرين من مارس

إلى نيروبي وسيؤدي الفريق تجربتين هناك أمّن عليهما الجهاز الفني ونتوقع أن يسهم هذا المعسكر في تجهيز الفريق بصورة مثالية لمباراة كابوسكورب الأنغولي بتركيز عالٍ لأن الفريق سيتدرب بعيداً عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية وبالتالي أتوقع أن تكون مكاسب هذا المعسكر كبيرة وأن تلعب دوراً مؤثراً في ترشح الأحمر للمرحلة المقبلة من دوري الأبطال.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    يا مجلس المريخ فتح عيونك كويس وجهز خططك لكل سيناريوهات الاتحاد ضد نادي المريخ و لتحرق روما كما يقول المثل

  2. نورالدائم شلعي يقول

    ايضا نطالب جمال الوالي و طارق عثمان الطاهر أن يقفوا وفقه يكتبها التاريخ ضد هذا الاتحاد الفاسد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد