صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير النادي: مريخ كوستي سيعلن إفلاسه قريباً اذا لم تتصدى حكومة الولاية للمهمة

17

تحسر أحمد علي مصطفى سكرتير نادي مريخ كوستي على الوضع الإداري والمالي السيئ الذي يعيشه ناديه هذه الأيام والذي جعل مجلس الإدارة يفشل في توفير الأموال والمعينات اللازمة لفريق الكرة الذي يشارك في مسابقة الدوري الممتاز الأمر الذي جعل الفريق يتراجع يوماً بعد يوم في مشواره الحالي في بطولة الدوري الممتاز الأمر الذي جعله يتذيل المنافسة وأصبح قريباً جداً من الهبوط من المنافسة مبيناً أن مريخ كوستي سيعلن إفلاسه في أقرب وقت في حال لم تتصدى حكومة الولاية وتتدخل لدعم النادي حتى يستعيد عافيته ويعود الاستقرار مجدداً للنادي في المرحلة المقبلة.

مريخ كوستي

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    الحوافز المليونية بتاعة المرخرخ الكبير وديتوها وين؟؟

  2. salah يقول

    ياناس المرخرخ ألحقوا ولدكم، ألحقوا يوسف أبوحميد، يوسف أبوحميد الكان بيتبرع بالمليون والإتنين مليون للمرخرخ…!! معقولة حاتتفرجوا علي وليدكم وهو بيفارق الممتاز بمركب الطياشة؟ بس عاد نقول شنو، المرخرخ الكبير زاتو ماسورة الدعم وقفلوها منه، وهم في الحقيقة مابيعرفوا غير مصلحتهم ، ولو كان عندهم مباراة ضد وليدهم في اليومين دي كان إتبرعوا ليهو …..!!
    لكمة أخيرة: حتي أنت يامرخرخ كوستي عاوز تعيش عالة علي مال الشعب؟ من علمك هذا؟ قال تعلمته من فلس وجعير المرخرخ الكبير……وياهو زاتو المثل البقول النار ………………….

  3. جالون شل يقول

    وين قروش اكيج وعطرون منحتوهم لهم بالمجان ومنتظرنهم يلحقوكم ساعة الحوجة لسوف يطول انتظاركم ديل مالحقوا منيب عبده ربه الذى صرف كل مايملك ولم يجد كلمة شكر تخفف عليه المصاب الجلل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد