صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير توتي: الغاء الموسم بدون تصعيد الخماسي ظلم

2
خاص كورة سودانية
 قال الاستاذ طلحة سكرتير نادي توتي فى تصريح لكورة سودانية ان الغاء الموسم. قرار غير سليم  وغير مبرر حاليا طالما يمكن تمديد الموسم  ومعظم الاتحادات  حددت تواريخ لاستئناف اللعب بعد قرار الاتحاد الدولي بالسماح لإكمال منافسات الموسم الحالي فلماذا التسرع في الانهاء. طالما يمكن تمديد الموسم .
على الاتحاد مخاطبة  الجهات الرسميه والصحية بشكل رسمي من اجل اكمال الموسم  والجلوس معها ووضع تصوره للكيفية التي يتم بها ذلك كما تفعل الاتحادات الاخرى .
واذا تعذر ذلك وأصبح الخيار الاوحد هو انهاء الموسم يجب وضع موقف اندية للمرحلة المشتركة الخمسة التي تأهلت للمرحله الاخيرة في موقف العدالة وانصافها وذلك بصعود الخمس اندية للممتاز  وذلك لان الضرر بصورة كبيرة جدا يقع على هذه الاندية الخمسة دون غيرها والاندية صرفت مبالغ طائلة تفوق العشرة مليون (مليار). فلابد من انصاف هذه الاندية والحلول كثيرة لمعالجات الاشكاليات التي يمكن أن تصاحب الموسم القادم في حالة صعود الخمسة اندية كما يمكن وضع برتوكول لإكمال الموسم الحالي دون اضرار صحية ونثق في تفهم مجلس إدارة الاتحاد لموقف الاندية الخمسة وفي انصاف الاندية دون تضيع مجهودها .
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد