سكرتير لجنة التحكيم المركزية: لسنا هجوم الهلال حتى نقوده لصدارة الممتاز

17
2600

أبدى الأستاذ صلاح أحمد محمد صالح، سكرتير لجنة التحكيم المركزية، دهشته الشديدة للهجوم المتواصل على الحكام والذين يحمّلهم البعض مسئولية صدارة الهلال لمسابقة الدوري الممتاز مشيراً إلى أن الحكام لا يشاركون في مقدمة الأزرق الهجومية حتى يضعوه في صدارة الدوري الممتاز وأضاف: هذا الحديث غير مقبول على الإطلاق والحكام ليست لهم أي علاقة بتحديد وجهة لقب بطولة الدوري الممتاز بل يعملون بإخلاص من أجل إدارة جميع المباريات بأقل قدر ممكن من الأخطاء لافتاً إلى أن مستوى الحكام تحسن كثيراً في الفترة الأخيرة بشهادة الجميع وأصبحت غالبية المباريات تنتهي دون أن تكون هناك أي احتجاجات على أداء التحكيم، وأفاد صلاح أن ركلات الجزاء ليست بدعة من حكام الدوري الممتاز بل شئ موجود في القانون والحكم يحتسب ركلة الجزاء وفق تقديراته ولذلك لا داعي للحديث المتكرر عن احتساب ركلات الجزاء وإسهام التحكيم في وضع الهلال في الصدارة وتابع: على الجميع البحث عن أخطائهم والاعتراف بها بدلاً من محاولة تضليل الجماهير بأن ما يحدث من تفوق في الدوري الممتاز سببه الحكام.

صلاح احمد محمد صالح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

17 تعليقات

  1. فين الاخلص ياصلاح حكامك مشجعين وانت واحد منهم يمكن ان يهبط فريق من

    الممتاز بسبب حكامك لمجاملتهم للهلال سوف تحصل كارثة بسبب هولاء المشجعين من

    حكامك اللهم بلغت وربنا يسنر .

    • كمان عايزين تستلوا على هدا الموقع الراقي المحايد , كما استوليتم على موقع منتدى كرة سودانية , الآن موقع منتدى كورة سودانية اصبح للمريخاب فقط و لا يشارك فيه الا عضو واحد اسمه السادات و تحت تحت قيل انه هو كاتب في صحيفة الزعيم.

  2. مدنى كيف ؟ و هجموم اكتر من احتساب ضربات جزاء و همية والتقاضى عن ركلات جزاء صحيحة للفرق الاخرى

  3. صدقت في كل كلمة ذكرتها فاليبحث الفاشلون عن أسباب فشلهم الاداري و الفني

    • انت ما فاهم ياسر قال شنو و لا المناسبة لبتي قال بها كلامه , بس تلفح من اعلامكم السالب و كوراله الكلام و تجي جاري بيه. التحية لحكامنا الكرام و تفوقهم في افريقيا و العالم و التحية لابو شنب مع انه بنو الاحمر لا يريدونه,

  4. والله يا صلاح كونك ترد على الهحوم على التحكيم دى تعتبر سقطة !!!!
    الهجوم علي التحكيم شئ منظم ومدبر من كتاب المريخ الذي نال البطولة السابقة بصورة ادارية موغلة في النتانة ..وهذا الهجوم هو تغطية علي الفشل في ملفات كتيرة ..ايام لجنة ونسي كان اعلام المريخ يغطي الفشل بالهجوم على ونسي ولجنته ..لكن طبعا الان ما بقدروا يهاجموا الوالي يحملوه الفشل ..وبهذا ظهر التحكيم كبش فداء ..
    وارجع لمستوي التحكيم في مباريات المريخ ..
    المريخ اصغر من ان يستعين الهلال بالتحكيم ضده ..فهو فريق هلكان وتعبان بشهادة اهله .

  5. سبب تفوق الهلال هو ضعف المنافس الذى يخسر المباريات الهامة ويجعل الحكام شماعة! او يلجا للشكاوى والاستئنافات لعلها تحقق البطولة كما حدث الموسم الماضى ،
    احيانا تحدث اخطاء ويستفيد منها الكل كما فى العالم اجمع ، ولكن العاجز دائما يبحث عن اعذار واهية
    مبرووك للهلال (بدون استئنافات)

  6. استاذي صلاح مشكلتنا في ما يسمون بكتاب الاعمدة والذين يكتبون كل على حسب لونيته وخاصة كتاب المريخ بقيادة ابو شيبة وامثاله الذين لا هم لهم غير الحكام.. للاسف نسو ناديهم جانب وتفرغو للحكام زالنتيجة ان المريخ يصارع على المركز الثاني فعلا اعلام سالب ولا يفقه شيء في كرة القدم انظروا للاعلام من حولنا اي وصل واين نحن

  7. شيخ مكورو حكم راية ولا حكم وسط
    ههههههاى
    والله صحى الاختشوا ماتوا
    ومشجعى الاصيفر كما يقول الصحفى ود الأمين اعماهم اعلامهم عن سؤ حالهم

  8. الاخ صلاح نسأل الله أن يوفقك ويوفق حكام البلد دائما وما قلت الا الحقيقة ، هل الحكام هم هجوم الهلال ام دفاعه . سبب البلاوي في البلد كله كتاب الإصيفر ، ينقضون الاصيفر و ويشتمون اللعيبة خاصة مصعب عمر ويعاقبوا ناس بكري وعلاء الدين ويرجعوهم زي ما عايزين . وفضايح في بطولات الكاف كما في النيجر ومراكش…. دا كله ما مهم بس حكام صلاح حكام صلاح وللعلم أخطاء التحكيم جزء من كرة القدم كما حصل في نهائي كأس العالم 1986 من ماردونا ضد انجلترا وخروج البرازيل هذا العام من كوبا امريكا ، كتاب اعمدة الإصيفر ينشرون الجهل وربما هم الجهل نفسه لأن الفتنة أشد من القتل واستغفرالله من كل ذنب . اللهم وفق الدوري السوداني و وفق صلاح وحكامه والكل يعلم قوة الهلال السوداني والبقية ضل له كما ذكر نسيمبي مدرب كمبالا سيتي سابقا .

  9. لا تهتم بكتاب الأعمدة الحمراء يا صلاح وعلي رأسهم أبو القنابل وكوراله !!!و الهدف من وراء الكتابة معروف للجميع أولا التقليل من شأن البطولة التي حسمها الهلال قبل أسابيع من نهايتها ،،ثانيا التأتير علي الحكام بباقي المباريات حتي ينال المريخ مركز الوصافة والذي يزاحمه عليه ثلاث أندية

  10. الذين يطعنون في ذمم الحكام يجب ان يقدموا للقضاء لأخذ عقابهم لان من أمن العقوبة اساء الأدب وهذا ما يفعله اعلام الدلاقين يريدون تغطية فشل فريقهم بالهجوم علي الحكام. صعود واحد لدوري الأربعة الكبار خلال مائة عام بصحبة راكب وبفضل تصنيف الهلال والمثل بقول الجواب يكفيك عنوانه. ولو فريق الطيشاب عندهم فلاحة كان شفناها في دوري الكبار.

  11. انت مثال لفاقد تربوي حي لا غبار عليه. الله يصرفك من لجنة التحكيم المركزية.

  12. بالارقام والاحصائيات ..
    احتسبت للمريخ 17 ركلة جزاء
    للهلال 5 ركلات جزاء بما فيهم واحدة لم تنفذ لانسحاب اهلي مدني ..

  13. عجبنا ليك هجوم اعلام الدلاقين الكورالى السالب عليك لانك انت و برغم انك محسوب على الهلال خدمتهم واعطيتهم حق الهلال عندما كنت حكم داخل الميدان وما صرفك لهدف وليم الصحيح بعد احتسابك له امتثالا لراية المريخى انس ابراهيم ببعيد رغم انك اقرب من انس وكان عليك شكره واعتماد الهدف كما كان ولكن هذا هو ديدن كل المحسوبين على الهلال يحاولون كسب ود المرخرخين عكس منسوبيهم الذين يقفون معهم فى الصاح والغلط وانتم تقفون ضد الهلال لارضائهم وهم لايرضون عنكم حتى لو اتبعتم ملتهم فهم كجهنم لابشبعون ودائما يقولون هل من مزيد ودونك هذا الاتحاد الذى طرد لهم الشرطة وفرض عليكم ادارة مبارياتهم فى ظروف امنية سئية وانتم ارتضيتم هذا الهوان وخيرتوهم فى الحكام فاختاروا حكام الولايات ورفضوا حكام الخرطوم فنظموا اناشيد تسئ لوالدة حكم عطبرة يتغنون بها فى المباريات للتاثير عليه نفسيا وانتم ايضا ارتضيتم ذلك ولم تقفوا ضدهم وتنصروا زميلكم ورغم ذلك انهزموا 5 مرات مع تعادلات شتى فاعطوهم كاس اللقيمات فماذا يقولون عن الاتحاد الان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا