سكرتير لجنة التسيير بنيالا: وصول النجيل الصناعي اصبح مثل (الاسطورة)

0
407

نيالا

اعلن الاستاذ علي يونس سكرتير لجنة التسيير بإتحاد الكرة المحلي بنيالا في تصريحات لـ(كورة سودانية) ان اللجنة انخرطت في اعمال تأهيل شاملة لاستاد نيالا بزراعة نجيل طبيعي بعد تعثر وصول النجيل الصناعي في الوقت المناسب الذي اصبح مثل الاسطورة. كما ان العمل سيتواصل في البئر وتوصيل الكهرباء ويتم هذا العمل بمجهودات عدد من الرياضيين الذين تم اختيارهم من قبل الوزير السابق بكري التوم ومعتمدي محليات نيالا ونيالا شمال. بالاضافة الي مجهودات الاندية الرياضية التي اعلنت تعاونها مع لجنة التسيير في هذا المشروع وهناك عدد من الرياضيين اعلنوا استعداداهم للمشاركة في تأهيل الاستاد.
العمل يتواصل بنجاح بالاستاد
واوضح ان العمل انطلق بإستجلاب عدد من الوابورات لري النجيل الطبيعي بإشراف المهندس محمد شريف. كما تواصل العمل في صيانة مكاتب الاتحاد وقاعة الاجتماعات وهناك اتجاه لشييد مظلة جديدة للمقصورة وقد تم بنجاح توصيل شبكة المياه بجهد خاص من وزير التخطيط.
تكلفت العمل بلغت 400 مليون
وكشف علي يونس ان تكلفة هذا العمل وصلت الي اكثر من 400 مليون. ولن نتخلي عن النجيل الصناعي في حال وصوله والذي سيتم تركيبه في احد الملاعب الرديفه ونسعي للاستفادة من فترة التوقف في اعادة تأهيل الاستاد.
نناشد الجميع بالدعم
نناشد الجميع بالوقوف خلف لجنة التسيير والباب مفتوح امام كل شخص يود المساهمة في هذا المشروع ونحن في اطمئنان تام لنجاحه. ووضعن خطط برامجية بعيدة المدي لحل الخلافات عبر الدراسات المحكمة. وهناك تخطيط لاقامة مباريات دوري الدرجتين الثانية والثالثة بملاعب خارجية.
الاندية تساند الاتحاد
تأكد لنا تماما ان الاندية بدرجاتها المختلفة تساند لجنة التسيير بقوة وتقف خلفه من اجل قيادتها لتحقيق النجاح المطلوب. كما نشكر الاعلام الذي ظل يدعمنا ويعكس نشاطنا بكل مهنية

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك