صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير لجنة المدربين ببورتسودان كابتن حسين كرشة : من حق الاتحاد تعيين لجنة مدربين جديدة .. الغاء كأس السودان المحلي قرار سلبي جدا .. الاتحاد المحلي فشل نوعا ما ولكن !!!!!

65

سكرتير لجنة المدربين ببورتسودان كابتن حسين كرشة :
من حق الاتحاد تعيين لجنة مدربين جديدة .. الغاء كأس السودان المحلي قرار سلبي جدا .. الاتحاد المحلي فشل نوعا ما ولكن !!!!!

 

التقاه : ايهاب شفيق

في هذه المساحة نلتقي بسكرتير لجنة المدربين الجديدة كابتن حسين كرشة للحديث عن لجنة المدربين وعن هموم وقضايا كرة القدم ببورسودان والاتحاد المحلي . حيث ابتدر حديثه قائلا :
الاتحاد المحلي اصدر قرار بتعيين لجنة مدربين جديدة تستمر لمدة شهرين ، وبالطبع هي ليست فترة كافية بالنسبة لنا لتنفيذ برنامج متكامل ، ولكن خلال هذه الفترة سنعمل على تفعيل الجوانب الاجتماعية للمدربين والتمارين الاسبوعية وكل ماهو مفيد للمدرب . لان الزمن لا يسمح مثلا لعقد ورش او كورسات . وقرار الاتحاد المحلي بتعيين لجنة تدريب جديدة سيكون بالطبع امتداد لعمل اللجنة السابقة لان الاتحاد في نهاية كل موسم يعمل على تجديد لجانه المساعدة عبر نفس الشخصيات او تعيين شخصيات جديدة . وعن قرار الغاء منافسات كأس السودان المحلي يقول كابتن حسين :
هو قرار سلبي جدا خاصة ان الاندية تحتاج لفترة اعداد حقيقية وتجربة اللاعبين الجدد والوقوف على مستوياتهم وكأس السودان كان سيتيح لهم هذه الفرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين وتطوير المستويات . ورغم ذلك فان هناك اندية لا تشارك في هذه المنافسة وتتعلل بسفر اللاعبين وغياب البعض منهم . عموما هي منافسة اختيارية لكنها افضل بكثير من المباريات الودية لانها منافسة رسمية وتلعب بخروج المهزوم مما يعطيها طابع الندية والاثارة . يحدث ذلك وجميعنا يعلم بان الاندية تعاني ماديا والدولة لا تدعم الاندية ، والاداريين يدفعون من جيوبهم . واضاف كابتن حسين :
البعض يتهم الاتحاد المحلي بالفشل ، لكن الاتحاد ( عمل العليهو ) لان الاتحاد يديره اشخاص جاءوا لخدمة الرياضة في ظل امكانيات محدودة ، نعم الاتحاد فشل في اكمال المواسم السابقة وحدث تضارب كبير ، لكن هذا الموسم حقق الاتحاد نجاح كبير عبر أكمال هذا الموسم حيث كانت تلعب اكثر من مباراة واحدة في اليوم للدرجات الثلاث ومع ذلك استطاع الاتحاد توفير الحكام . وختم كابتن حسين كرشة حديثه قائلا : الاخوة في لجنة المدربين السابقة هم اخوة لنا وهمومنا واحدة ونحن تم تعيينا لمدة شهرين لاكمال دورة الاتحاد المحلي وسنظل اخوة واسرة واحدة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد