صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكولاري يعلن القائمة النهائية لراقصي السامبا لمونديال البرازيل 2014

73

راقصي السامبا لمونديال البرازيل 2014

كشف لويس فيليب سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، يوم الأربعاء 7 مايو/أيار، عن القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً، لخوض نهائيات بطولة كأس العالم 2014 التي ستستضيفها البرازيل في الفترة بين 12 يونيو/حزيران و 13 يوليو/تموز. واعتمد سكولاري بشكل كبير على كتيبة عام 2013 التي توجت بلقب كأس القارات في البرازيل. واستبعد سكولاري اللاعبين المخضرمين كاكا ورونالدينيو، إضافة إلى اللاعبين الآخرين روبينيو وألكسندر باتو، فلم يستدعى كاكا منذ عودته للمنتخب في منتصف العام الماضي، كما شارك رونالدينيو آخر مرة بقميص السيليساو في أبريل/نيسان 2013.
– وفيما يلي تشكيلة البرازيل لكأس العالم 2014 :

لحراسة المرمى: جيفرسون (بوتافوغو)، خوليو سيزار (تورونتو- كندا)، فيكتور (اتلتيكو مينيرو). لخط الدفاع: داني ألفيس (برشلونة – اسبانيا)، دافيد لويز (تشيلسي-انكلترا)، إنريكي (نابولي-إيطاليا)، تياغو سيلفا وماكسويل (باريس سان جيرمان-فرنسا)، مايكون (روما-إيطاليا) ، مارسيلو (ريال مدريد-إسبانيا)، دانتي (بايرن ميونيخ-ألمانيا). لخط الوسط: فرناندينيو (مانشستر سيتي-انكلترا)، هيرنانيس (إنتر-إيطاليا)، لويس غوستافو (فولفسبورغ-ألمانيا)، ويليام وأوسكار وراميريز (تشيلسي-انكلترا)، باولينيو (توتنهام-إنكلترا). لخط الهجوم: جو (اتلتيكو مينيرو)، هالك (زينيت بطرسبورغ-روسيا)، برنارد (شاختيور-أوكرانيا )، نيما ردا سيلفا (برشلونة-إسبانيا)، فريد (فلوميننسي).
المصدر: sportbox + RT
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد