صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سليمان اللابي، عضو لجنة التسيير المريخية، في تصريحات لاذاعة “هوي السودان: المريخ سيغادر لاثيوبيا يوم 27 أغسطس

608

المريخ سيغادر لاثيوبيا يوم 27 أغسطس، و سيمكث في منطقة قريبة من العاصمة أديس لعقد معسكره الاعدادي الخارجي لمدة 12 يوم، و بعدها يغادر لجيبوتي يوم 11 سبتمبر و يعود لبحر دار يوم 12 ليؤدي مباراة الرد يوم 17 و يعود بعدها للسودان”.
لا خلافات مؤثرة بيننا كأعضاء مجلس، و ملتزمون بخارطة الطريق التي إختطتها لجنة الانتخابات و بإذن الله سنعمل علي فتح باب العضوية و قيادة النادي الكبير نحو الانتخابات بعد ان فرغنا من تقوية الفريق بأفضل و أصلب العناصر أبان فترة التسجيلات الأخيرة”.
رئيس النادي قدم عطاءً ذاخراً يستحق عليه الشكر و الثناء من كل جمهور المريخ و اعلامه، و نحن في المجلس ننتهج الديموقراطية في كل قراراتنا و نراعي في المقام الاول و الاخير مصلحة نادي المريخ فقط”.
ظروف المريخ الحالية، من معسكر اعدادي خارجي و مباريات خارجية حتي يوم 18 سبتمبر، قد لا تمكن اللجنة من الالتزام بالقيود الزمنية للانتخابات لهذا اناشد لجنة الانتخابات بالتمديد للجنة التسيير مراعاةً لدقة الموقف الذي يتواجد فيه فريق المريخ حالياً”.
في اعتقادي بأن الاعلام المريخي شريك أساسي في كل نجاحات الفريق و في تهدئة أوضاعه و دفعه قدماً نحو التقدم، و صحافة المريخ لا تقل عن عضوية المجلس أو اقطابه في الأهمية، و من هذا المنطلق نمدّ أيادينا في المجلس للجميع، حتي الأخوة في جناح آدم سوداكال ليلتفوا خلف هذا الكيان العظيم لتحقيق أهدافه القريبة و المتمثلة في المشاركة في السوبر الأفريقي القادم و قيادة النادي نحو انتخابات ديموقراطية حقيقية تأتي بالقوي الأمين”.
بالنسبة للعمل في ملعب المريخ، فما تم في الفترة السابقة هو عمل ضخم، نتقدم خلاله بالشكر للسيد النائب الاول لمجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو، علي تبرعه السخي و التزامه الكامل بأرضية الملعب”.
أجرينا كل عمليات الحفر و الردم اللازم و قمنا ببناء الجدار العازل و نتواصل مع الشركة التركية لتوريد النجيل الهجين من الجيل الخامس كأحدث و أفضل صيحة في عالم تنجيل ملاعب كرة القدم، الامر الذي وجد موافقة و اشادة من جُل مهندسي المريخ و المختصين”.
“العمل القادم بيد الشركة التركية التي ستقوم بالتركيب للنجيل و لمعدات التصريف و هذا النجيل بضمان ثماني سنوات بإذن الله،

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد