سليم لا أسفا عليه يا دكتور

0
61

حروف ذهبية
د. بابكر مهدي الشريف

× تأسف الأخ الحبيب الصديق دكتور مزمل أبوالقاسم بعدم اهتمام المجلس الأحمر بضم لاعب الأمل عطبرة شاغل وسط الميدان المتقدم سليم واصفا إياه بأنه أفضل لاعب وسط في الساحة ، وقال المزمل أن اللتفريط في اللاعب كان بسبب شح المال وندرة الخانات.
× طالعت كل ماكتبه الحبيب مزمل فهو كله محق فيه وأصاب، ولكن ما يخص سليم فهو حديث غير سليم، لأن المريخ بغض الطرف عن المال وشحه فهو لا يحتاج لخدماته أبدا أبدا.
×وسط الميدان بصفة عامة مكتظ ومدفق في الفرقة الحمراء، وبخاصة أصاحب الشمال، فالفريق يمتلك في هذه الوظيفة أفضل لاعب موهوب ولعااااب تب ونعني التش، بالإضافة للسماني الصاوي .
× وهناك أصحاب القدم اليمنى الذين يعملون غالبا في الجهة اليسرى، حتى يتهيأوون لتصويب نحو المرمى باليمنى كما يحدث لتوظيف رمضان عندما يلعب وسط مهاجم.
× وتوظيف أصاحب القدم اليسرى في الجهات اليمنى رأيناه هنا في السودان عند غارزيتو، فكان يلعب بالسماني باليمين ورمضان يالشمال، ويعكس معظم اللاعبين حتى يلخبط فكر الخصم، وفي نفس الوقت يعطي اللاعب مساحة للتهديف بإرتياح وإتقان وقد أفلح كثيرا.
× وللذين يتابعون برشلونة يجدون أن ميسي صاحب القدم اليسرى لا يحرز هدفا إلا إذا أتى من الجهة اليمنى أمام خط 18 ويصوب بقدمه اليسرى، وهذا هو النموذج الذي نتحدث عنه ونعنيه بكل تأكيد ويقين.
× إذن المريخ يا دكتور مزمل لا يحتاج سليم أصلا وليس له خانة، وقدراته مهما علت لن تجد له مساحة في وجود هولاء السحرة الحمر، فلو تم دفعه مجانا لأعاره المريخ للسوكرتا، ما في ذلك من شك أو جدل.
× قبل عامين أتى للمريخ محمد هاشم التكت وترك سليم في الأمل، ولا توجد أدنى مقارنة بين التكت وسليم، وهذه كانت شهادة من مدرب اللاعبين ماو، وقد صدقت رؤيته الفنية، وحقق التكت نجاحا كبيرا وحجز موقعه رغم تعرضه للإصابة.
× ونؤيد مزمل بقوة في حديثه حول التجديد للمفكوكين، أمثال الغربال وبكري وأمير والحمد لله أن صلاح نمر وافق على التجديد، ولكن نرى كذلك أن المجلس نفسه قام بسبب الإنفاق الكبير رغم الشح الخاص به كمجلس والظروف الإقتصادية العامة، لأجل ذلك نجد له العذر.
× وصول سومانا ورفيقه مامان عبدالرحمن، لو أفلح المجلس في ضم مامان سنعطيه النمرة الكاملة، لأنه أحسن العمل وأتقنه وكذلك لم ينبرش وينشر في التعاقدات والشطب.
× خلاصة القول هو، فريق المريخ الحالي لا يحتاج بتا لإضافات عديدة وما تم نراه معقولا ومقبولا، رغم أننا كنا نحبذ تسجيل لاعب طرف يمين ، لأن هذه هي الوظيفة الأضعف الآن فبعد تمسك رمضان بعدم اللعب فيها وخضوع الجهاز الفني لرفضه، تم توليف داؤود فيها رغم عدم إجادته لها مع الحاجة الماسة له في قلب الدفاع.
ذهبيـــــــــــــــــــــات
× نناشد المجلس بمعسكر دائم لمباراة النجم من اليوم للفائدة المرجوة.
× كان المريخ قبلا يقيم معسكرات طويلة لمواجهة الرابطة كوستي وما شاكلها.
× المعسكر المضبوط من الاهمية بمكان لأن اللاعبين يفرطون في الحوامة.
× العسكر بحفظ طاقة اللاعب ويجعله في جو المباراة ويبعده عن الضغط المجتمعي والأسري.
× نأمل أن يتم التفواض مع الغربال وبكري المدينة خلال الساعات المتبقية ويممد لهما.
× العرب لا خوف عليه ولن يذهب للكاردينال ولو وزنه دهب.
× الغربال لا خوف عليه من الهلال، ولكنه سيغادر خارجيا بلا عائد للنادي الذي وهجه.
× أمير كمال لم يذهب للهلال أيام صباه وهناه فلن يسأله الهلال مستقبلا.
× الاجتهاد مع للغربال لتقوية الرباط وعائد الدولار الحار.
× عودة زين الدين زيدان ستغير حال الريال وتعيده لجادة المسار.
× بيريز قال لزيدان قدرك أرجعك للريال بعد ثمانية أشهر.
× قال رئيس الريال أن معظم أنصار الريال يرون أن الريال هو حياتهم.
× ونحن نسأله طيب لماذا فرتقته بطرد الدون وزوزو وأنت تعلم أنه حياتنا.
الذهبيــــــة الأخيــــرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نقول، يا دكتور مزمل المريخ في السليم بترك سليم.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك