سماسرة في سوق الهلال.. !

0
567

رفيق الكلمة

نادر عطا

* أراد الكابتن مصطفي سيماوي بحسن نية أن يخدم ناديه فبادر بمقترحات آملا أن ينفذها مجلس الهلال “الجالس”، و لأنه كان حريصا علي إيصال صوته لفت نظر “طبالين” الكاردينال فاختاروه رئيسا للجنة الفنية “الوهمية” واقنعوا كفيلهم الذي لا يرد لهم طلبا،فجاء سيماوي وبدأ أولي خطوات تطبيق الاحترافية في التعاقد مع اللاعبين والمدربين الأجانب.
* ظل سيماوي ولأكثر من شهر يحرص علي مشاهدة تدريبات الفرقة الزرقاء وتدوين السلبيات، حتى يقف علي النقص الذي يعاني منه الفريق ليشرع بعد ذلك في استجلاب لاعبين يستطيعون سد الثغرات في بعض الخانات ومحاربة السماسرة وإيقاف مسلسل المواسير.
* هرب سيماوي من تدريب الأزرق الذي سبق لقاء الهلال الأبيض، بعد أن علم من “المارة” بقدوم مدرب برازيلي أتي به موظف العلاقات العامة حسن محمد صالح والذي بدوره تخطي “برتكول كلا في مهامه واختصاصاته” ليقول لسيماوي واصل في دراستك لسير المدربين فقد أتيت بمدرب خبير عاطل عن العمل لكن “كيسو ملان” سيحقق للهلال دوري الأبطال.
* بعد الفوضي التي حدثت في السنوات الماضية وتلاعب “السماسرة” بالهلال وارتداء المعطوب جابسون شعار الهلال ،توقعنا أن يعيد سيماوي الأمور إلي نصابها،فإذا به يجد نفسه مجبرا الهروب من جحيم التخبط الإداري السائد في ملفات استجلاب اللاعبين والمدربين من الخارج.
* السماسرة الملتفين حول “ابوكسكته” لا يهمهم الجودة في صفقاتهم بقدر ما تهمهم مصلحتهم الخاصة والنسبة الدولارية،ولو كانوا جادين في خدمة رئيسهم الذي لا يفقه سيء في هذه الملفات لأتوا إليه بالمدرب التونسي نصرالدين النابي، الذي أعلن استعداده العودة للديار الزرقاء اليوم قبل الغد.
* النابي أفضل مليون مره من هذا البرازيلي الذي توقف عن العمل التدريبي لسنوات ووجده حسن صالح “صدفة” في دبي فاختاره ليدرب الهلال، وليت السماسرة يعلمون أن المدرسة العربية باتت المسيطرة في أفريقيا وأمامكم الانجاز الذي حققه مدرب الوداد المغربي حسين عموتة والطفرة الهائلة للمدير الفني للأهلي المصري حسام البدري.
* الند التقليدي يغازل في النابي للتعاقد معه وسماسرة الهلال يأتون بمدرب “بطيخه مقفولة ” بحث لسنوات عن فريق يدربه فلم يجد ووجد ضالته في أصحاب المصالح، ومؤسف أن يكون لديك خيار أفيد وانفع وتذهب بعيدا وتأتي بأسوأ الخيارات.
* و الفوضى التي صاحبت اختيار المدرب الجديد بالتأكيد ستنتقل لملف اللاعبين المحترفين الموجود بحوزة “السماسرة”، كيف لا وحتى الآن لم يتم رصد لاعب معروف مع العلم بأن فترة التسجيلات الرئيسية قد اقتربت، و هذا يعني أن اللاعب الأجنبي القادم للهلال “ماسورة” وسيتكرر نفس سيناريو الموسم الماضي وتفشل تسجيلات المحترفين.
* الانتصار الذي تحقق على “السوكرتا” ليلة أمس هدية اللاعبين لقاعدتهم الجماهيرية، فقد عادوا لصدارة المنافسة رغم “الظروف” التي يعانون منها، وليت المجلس “الجالس” يفي بمستحقاتهم المالية والمتمثلة في راتب شهرين وحوافز ست مباريات،حتى يجتازوا الجولات القادمة ويحافظوا على اللقب المحبب.
* وجد “بشه” إهمال غريب من أبوكسكته الذي يعلم انتهاء قيد اللاعب ورغم ذلك لم يجلس معه حتى الآن لمفاوضته وإقناعة تمديد تعاقده، لذلك من الطبيعي أن لا يعبر عن فرحته وهو يسجل هدفين في مواجهة حي العرب وهي رسالة واضحة نتمنى أن تصل للرئيس الضعيف ،بشه لاعب كبير ومن المؤسف أن يعامل بهذه الطريقة “الوقحة” التي ستقوده لمغادرة القلعة الزرقاء مرغما.
*أخيرا..عينكم في النابي تجيبوا مدرب عاطل..!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا