صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سميوني :نتيجة مواجهة الكلاسيكو غير مهمة وهدفنا اللقب

138

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، أنه  سيشاهد مباراة الكلاسيكو المقررة اليوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونة، لكنه حذر من أن نتيجة اللقاء “لن تغير كثيرا” بالنسبة للروخيبلانكوس في صراعه للحفاظ على اللقب.

ويتصدر أتلتيكو ترتيب الدوري الإسباني بـ66 نقطة، متقدما بنقطة واحدة عن البارسا الوصيف، وبثلاث عن الريال صاحب المركز الثالث.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال بيتيس: “سنشاهده (الكلاسيكو). إنها مباراة عالمية الجميع يريد مشاهدتها. إنها مواجهة بين فريقين قويين للغاية. لقد بدآ الموسم بشكل سيء والآن صارا يعيشان لحظة جيدة جدا، سواء برشلونة في الليجا أو ريال مدريد في التشامبيونز والليجا أيضا”.

ومع ذلك، أوضح أن “النتيجة لن تغير شيئا. لدينا الهدف الخاص بنا، وهو محاولة السيطرة على مباراتنا (أمام بيتيس) والتفكير في كيفية مواجهة فريق يقدم عملا جيدا جدا في المباريات الأخيرة”.

وتمنى سيميوني مواصلة أتلتيكو في المنافسة على اللقب آخر 5 جولات من “دوري معقد وتنافسي وصعب، يهيمن عليه ريال مدريد وبرشلونة منذ 10 سنوات باستثناء تتويجنا بلقب 2014”.

وتابع: “الجمهور يعرفنا ويعرف من نحن وفكرنا وكيف نعمل وما الذي نسعى إليه. لا أحب الحديث أبدا. الأفعال تتحدث وهي الأهم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد