سواريز: نيمار ليس مسؤولاً عن تراجع النتائج!

0
429

دافع الأوروغوياني لويس سواريز عن البرازيلي نيمار صديقه وزميله في برشلونة بعد أن تعرض الأخير لانتقادات حادة بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الأسايع الأخيرة.

وعلى الرغم من أن الفريق ككل لم يؤد بالمستوى المطلوب إلا أن الخط الأمامي هو من تلقى النصيب الأكبر من الانتقاد وبالأخص نيمار الذي بدا مشتتا قبل الانتصار الأخير والكبير أمام ديبورتيفو لا كورونا ب8 أهداف نظيفة.

سواريز صرح: إنه أمر مؤلم بالنسبة له أن تشير إليه أصابع الاتهام على أنه المسؤول الوحيد عن الخسائر التي تلقيناها في الأسابيع الأخيرة ونحن جميعا نسانده لتجاوز تلك المحنة.

مهمة برشلونة في الحفاظ على اللقب المحلي واجهت متاعب كبيرة بعد الخسارة في 3 مباريات متتالية أولها في الكلاسيكو أمام الخصم اللدود ريال مدريد تلتها خسارة أمام ريال سوسيداد ومن ثم أمام فالنسيا على ملعب كامب نو ليتقلص الفارق بين برشلونة والوصيف أتلتيكو مدريد من 9 نقاط إلى تعادل في النقاط مع احتفاظ برشلونة بالصدارة بسبب رصيد المواجهات المباشرة.

وعن ارتفاع فرص برشلونة في الاحتفاظ بلقب الليغا بسبب انشغال أتلتيكو مدريد وريال مدريد في منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رد سواريز: لا يجب علينا التفكير في ذلك وأعتقد أن ذلك لن يؤثر عليهما في شيء، لقد فعلنا الأمر نفسه العام الماضي وخرجنا منتصرين في جميع البطولات وهذا يؤكد أن الارهاق البدني لا يشكل عاملا مهما في نهاية الموسم.

وكان سواريز قد لعب دورا محوريا في مباراة ديبورتيفو بتسجيله 4 أهداف، وعن الانتصار أضاف: لقد احتجنا بشدة لمثل هذا الانتصار، لقد كنا نعاني بعد الخسائر المتتالية لكننا بذلنا قصارى جهدنا لنسيان ما حدث قبل المباراة والتركيز فقط على ما يحدث داخل أرضية الملعب وهذا أتى بثماره.

وبتسجيله أربعة أهداف في مباراة ديبورتيفو وصل الأوروغوياني إلى الهدف رقم 49 في الموسم الحالي ليتجاوز بذلك ليونيل ميسي الذي سجل 39 هدفا وكريستانو رونالدو الذي سجل 47 هدفا ليثبت أنه أحد أفضل وأخطر لاعبي العالم وأنه منافس شرس على جائزة الكرة الذهبية العام المقبل.

 

ثلاثي هجوم برشلونة المرعب ميسي ونيمار وسواريز

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك