صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوداكال يبخل بالمال..!!

1

في وجه الرياح
إبراهيم عبدالرحيم

… * لم أكن أتوقع أن يتعامل السيد آدم سوداكال مرشح الرئاسة بالمريخ بتلك الطريقة الغريبة مع المجلس الذي تمسك به وأعلن علي الملأ رئاسته للنادي في أعقاب قرار المفوضية..!!
* ظل آدم سوداكال يطلق الوعود قبل الترشح وبعده.. ومجموعته تتباهي بقدرته علي حل كل المشاكل التي يعاني منها المريخ..!!
* وهذا ما خلق له شعبية وسط جماهير المريخ.. حتي وسط الرافضين لرئاسته إستناداً علي القضايا الكثيرة التي تواجهه والتي حرمته من التواجد خارج الحبس..!!
* تعشمت جماهير المريخ كثيراً في آدم سوداكال.. لأنه الوحيد الذي تصدي للترشح لمنصب الرئاسة الذي هرب منه المريخاب جميعهم..!!
* وتوسمت فيه خيراً.. وقدرته المالية التي يتحدثون عنها.. وأن النادي لن يعيش فراغاً مالياً في أعقاب تنحي السيد جمال الوالي عن رئاسة المريخ..!!
* ولكن للأسف.. خذل سوداكال جماهير المريخ والإعلام الذي وقف مسانداً له.. وبات يطلق في الإشتراطات يمنة ويسرة.. وصار دعمه مشروطاً بإعلانه رئيساً للمريخ..!!
* وكانت الطامة الكبري في تصريحاته وتصريحات مجموعته برفضه دعم تسجيلات المريخ ما لم تقرر المفوضية في شأن رئاسته للمريخ..!!
* وهو التصريح الذي زرع الخوف في نفوس جماهير المريخ.. بل صنع حاجزاً نفسياً زاد من توجس المريخاب السابق من القضايا الجنائية الموجهة ضده..!!
* الطريقة التي يتعامل بها سوداكال مع مجلسه غريبة للغاية.. وتشير إلي أنه فعلاً يستغل في الظروف التي يعاني منها المريخ.. وأنه فعلاً خذل المجلس الذي وقف معه..!!
* آخر ما توصل إليه سوداكال مطالبته لنائبه قريش ومجموعته بتسليمه قائمة اللاعبين الذين يود المريخ تسجيلهم.. والقيمة الكلية للتعاقد معهم..!!
* وكأنه بذلك لا يثق في المجلس الذي يقاتل من أجل أرضاء المريخاب في فترة الإنتقالات التي مضي تقريباً نصفها ولم يظفر المريخ سوي بلاعب واحد..!!
* سوداكال الذي أطلق الوعود في الهواء.. تنصل عن كل وعوده.. وطبق حرفياً التصريحات التي أدلي بها في الأيام السابقة.. بعدم إلتزامه بأي دعم للتسجيلات..!!
* مرشح الرئاسة بالمريخ.. كشف نفسه منذ وقت مبكر.. وتأكد فعلياً أنه يريد الضغط علي الجهات المسئولة لإعتماده رئيساً للمريخ.. مستقلاً حاجة النادي للمال للتسيير..!!
* ما هكذا تُدار الأمور يا سوداكال.. وما هكذا يتم لي ذراع المريخ ذاك الكيان الشامخ الذي يتأثر نعم.. ولكنه لا يموت إطلاقاً..!!
إتجاه الرياح..!!
* لو قام سوداكال بتوفير المال لمجلسه لمجابهة الإلتزامات الكثيرة التي تواجهه.. لكسب تعاطف جماهير المريخ.. ولكان هذا هو كرت الضغط الحقيقي الذي يبحث عنه مرشح الرئاسة..!!
* ولكان هذا دافعاً للرأي العام المريخي لمطالبة الجهات المسئولة بإعتماده رئيساً للمريخ.. ولكنه لم يحسبها صح بتصريحاته الأخيرة وإشتراطه الدعم مقابل إعلانه رئيساً للنادي..!!
* الطريقة التي يتعامل بها سوداكال مع مجلسه زادت من حجم الأزمات التي يعاني المجلس أصلاً..!!
* الدعم الذي وفره الأمين العام طارق المعتصم من بعض الجهات.. سيسهم في إنفراج الأزمة المالية التي يعاني منها المجلس..!!
* لو كان سوداكال حريصاً علي مجلسه وخاصة مجموعته.. لما غلّ يده عن دعم المريخ..!!
* إنكشف سوداكال في إمتحان الدعم.. وحتي لو عاد وقدم الدعم.. فلن تمسح تصريحاته بإشتراط الدعم مقابل إعلانه رئيساً للمريخ..!!
* أستفاد سوداكال من المريخ في الفترة السابقة وذاع صيته.. ولم يقدر التعاطف الذي وجده من المريخاب.. وهذا لا يُقدر بثمن..!!
* سوداكال يتلاعب بمجلسه.. ويضن بالمال..!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد