صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوداني ترعى الموردة رسمياً ب(150) ألف جنيه في التأهيلي والفريق يوسف يشيد بنهج سوداني

31
سوداني ترعى الموردة (2)
في خطوة وجدت الإشادة والتقدير من الأوساط الشبابية والرياضية أكملت شركة سوداني للاتصالات اجراءات رعاية  نادي الموردة العاصمي بمبلغ (150) ألف جنيه بالاضافة إلى معدات رياضية حديثة، وذلك بتوقيع عقد الرعاية في حفل بهيج مساء الجمعة الماضي الموافق للتاسع والعشرون من غسطس الجاري، في فندق السلام روتانا بالخرطوم، هذا وقد وقع إنابةً عن الشركة الدكتور هاشم البدري مدير الاتصال المؤسسي وأناب عن النادي العريق الفريق عبدالقادر يوسف رئيس مجلس الإدارة.
من جانبه أكد الدكتور هاشم البدري أن الرعاية وجهت نحو نادي الموردة تقديراً لمشواره الحافل وتاريخه الكبير وإسهاماته الوطنية المتعددة في خدمة الرياضة وتمثيل كرة القدم بمختلف المحافل الخارجية، وأشار إلى أنهم يأملون في تفعيل المزيد من الرعاية للنادي العملاق لأجل عودته السريعة إلى سوح التنافس بالبطولة القومية الأولى بالبلاد (الدوري الممتاز)، وأعرب الدكتور هاشم البدري عن كبير سعادته بالنتائج الجيدة التي حققها الفريق حتى الان في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، وأعتبر أن مكان الهلب مازال شاغراً بين أندية المقدمة في دوري الأضواء.
 وعلى الجانب الآخر امتدح الفريق عبدالقادر العوض شركة سوداني التي أثرت الوسط الرياضي بمساهماتها المادية والمعنوية المتواصلة، وأبان أنها شركة حملت اسم السودان وتجتهد كثيراً في رفعته على مختلف شرائح مجتمعه وقطاعاته المختلفة، وشكر رئيس نادي الموردة الشركة على رعايتها الفخيمة للنادي الكبير والتي ستكون فأل خير في طريق إعادته لسابق عهده متوسداً مكانه في أحد أضلاع القمة الثلاثة.
 وأوضح الفريق عبدالقادر أن الرعاية واحدة من ضروب الاسثمار الرياضي وسيتم تفعيلها بالطريقة المثلى في القريب العاجل، أما الآن فإن جميع الجهود منصبة حول إعادة فريق الموردة لخارطة الدوري الممتاز، ولن ينسى عشاق الهلب أن شركة سوداني كان لها كبير الأثر في دعم مسيرة الفريق، وفي ختام حديثه وعد بأن يكون الرد عملياً من جانبهم بتأهل الفريق على الدعم المقدر والرعاية الممتازة التي وجدوها من شركة الخير (سوداني للاتصالات).
سوداني ترعى الموردة (1)
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد