(سوداني) تعود بحماس متدفق !!

0
142

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

(سوداني) تعود بحماس متدفق !!

 

[ لفتة اكثر من رائعة اتت من المدير التنفيذي لشركة (سوداني) للاتصالات “طارق حمزة” بمضاعفة تكريم الشخصيات التي كرمها الاتحاد (السوداني) لكرة القدم في حفل قرعة الدوري الممتاز السبت الماضي.

[كان “طارق حمزة” كريما وهو يعلن عن حوافز مالية بقيمة (50) الف جنية لاي من تم تكريمهم من قبل اتحاد الكرة من الاداريين والمدربين وبلا شك فان (سوداني) حرصت علي تقديم (السبت) في شراكتها مع الاتحاد (السوداني) برعاية لدوري (سوداني) الممتاز.

[ولم يقتصر التكريم علي الاداريين والمدربين فحسب بل تعداه ليصل الصحفيين حينما تكفلت (سوداني) بنوصيل (فايبر) لمنزلي الزميلين “فزع” و”علي حسن” ومنح كل منهما جهاز كمبيوتر لمساعتدتهما في اداء عملهما علي الوجه الاكمل.

[ما فعله “طارق حمزة” نهار السبت يفوق كل تصور وهو يعلن عن تنظيم دورة رباعية بمشاركة الهلال والمريخ الي جانب فريقين من دولة الامارات وذلك لرد الجميل للاخوة الاماراتيين الذين بالغوا في الاحتفاء بالشعب السوداني من خلال قمة (زايد) وصرفهم المالي علي تلك المواجهة بدءا من التكفل بتذاكر البعثات مرورا بالحافز الدولاري وانتهاء بالتكفل بمعسكرين للهلال والمريخ بالعين.

[وعد المدير التنفيذي لسوداني بالصرف علي الاماراتيين حينما يأتوا الي الخرطوم للمشاركة في الدورة الرباعية اكثر مما تم صرفه من قبلهم علي السودان.

[من بشريات شركة (سوداني) تبرعه بشاشات عرض كبيرة بكافة الاستادات التي تستضيف مباريات الممتاز وذلك خدمة للمشاهدين من الجمهور الرياضي ليستمتع باعادة الاهداف والاحداث المهمة بالمباريات بجانب توفير كاميرات حديثة لمساعدة قناة الملاعب في بث المباريات بصورة جيدة.

[نجح المدير التنفيذي لشركة (سوداني) في تزويب الخلافات بينهم واتحاد الكرة بما تبرع به من خلال حفل القرعة بجانب تأكيداته بتعاونه التام مع كافة الجهات المنوط بها تطوير الرياضة مقابل توفير الحماية لشركته حال تعرضت لاي مشكلة بسبب رعايتها للدوري الممتاز

[مطلوب من اتحاد الكرة تقديم (الاحد) لشركة (سوداني) التي كانت سباقة بتقديم (السبت) لأن (كرم) هذه الشركة فاق حد الوصف ومن الطبيعي ان يرد الاتحاد التحية باحسن منها بتذليل كافة العقبات التي تعترض رعاية الشركة.

[شكرا لـ(سوداني) وهي تعود بتلك القوة والحماس المتدفق وشكرا لـ”طارق حمزة” الذي يظهر كرمه الفياض بتلك الصورة التي نالت الاعجاب.

[(سوداني) ترعي الدوري (السوداني).

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك