صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سولشاير يتعهد بـ “دعم” كافاني بينما يطلب الاتحاد الإنجليزي من الأرغوياني شرح التعليق المثير للجدل على Instagram

386

 

تعهد أولي جونار سولشاير “بدعم” إدينسون كافاني مؤكداً على “عدم وجود نية خبيثة” وراء منشور المهاجم المثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويخضع كافاني حالياً للتحقيق من قبل اتحاد الكرة الإنجليزي بعد منشور على Instagram عقب فوز مانشستر يونايتد 3-2 على ساوثهامبتون نهاية الأسبوع الماضي ، ردًا على رسالة تهنئة بعبارة عنصرية مسيئة.

وشدد يونايتد على ان الكلمات لها دلالات مختلفة في أمريكا الجنوبية وتم إستخدامها بطريقة ودية من قبل الأوروغوياني ، على الرغم من أن قواعد الاتحاد الإنجليزي فيما يتعلق بجرائم اللغة العنصرية والتمييزية تتضمن حدًا أدنى من الإيقاف لثلاث مباريات.

وقام كافاني بإزالة المنشور بسرعة واعتذر ، وأصر على أنه لم يكن هناك أي ضرر ، وأنه تم استخدام المصطلح بطريقة محبة تجاه صديق.

ودافع سولشاير عن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا وأصر على عدم وجود أي خبث وراء ما قاله ، وقدم دعمه لكل من المهاجم واتحاد الكرة الإنجليزي – الذي طلب من كافاني شرح التدوينة قبل الإيقاف المحتمل.

مبيناً انه لم يكن هناك نية خبيثة على الإطلاق من قبل اللاعب، وقال سولشاير للصحافة قبل مباراة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان “لقد كانت مجرد تحية حنونة لصديقه”.

“لكننا أوضحنا له ، لقد طلب منه اتحاد الكرة أن يشرح ، لذلك بالطبع سيتعاون معهم وسنقوم بدعمه.

و أضاف أعتقد أنها واحدة من تلك المواقف المؤسفة التي وقع فيها مشيرا إلى ان اللاعب جاء لتوه إلى لبريطانية وفي أوروغواي يتم استخدام ما قاله وفي عاطفة مختلفة عما لدينا.

“سندعمه لكننا بالطبع ندعم اتحاد الكرة.

و أبان من المهم أن يطلب منه الاتحاد الإنجليزي أن يشرح وهو موجود ليراه الجميع لأننا نريد أن نكون في محاربة التمييز مع الجميع.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد